رئيس التحرير: عادل صبري 12:24 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ثعلب الاهلي وخديوى الزمالك ممنوعان من القمة بأوامر طبية

ثعلب الاهلي وخديوى الزمالك ممنوعان من القمة بأوامر طبية

تحقيقات وحوارات

صورة أرشيفية

ثعلب الاهلي وخديوى الزمالك ممنوعان من القمة بأوامر طبية

محمد مصلوح ومحمد الصايغ 29 يناير 2015 12:46

لم يكن يتخيل أحد أن يأتي لقاء القمة الذي يجمع الأهلي والزمالك، وسط عزوف من بعض المنتمين للناديين عن متابعة المباراة سواء تليفزيونيا أو حتى الإذاعة.


ويصل الأمر إلى انتظار هؤلاء إلى موعد المباراة، ليتزامن مع موعد ملازمتهم للفراش عن قصد، تجنبًا لمتابعة سير اللقاء.

الحقيقية.. أن هناك اثنان يعتبران من أكبر المنتمين لأندية الأهلي والزمالك؛ ممنوعان من مشاهدة المباراة لأسباب طبية !

ملك الصفقات

يعتبر عدلي القيعي، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، من أبرز الأسماء التي لم تشاهد لقاء القطبين، خاصة وأن هناك أسبابب طبية تمنعه من ذلك.

وحذر الأطباء مدير التعاقدات من مشاهدة أي لقاء للمارد الأحمر يتعلق بإنفعالات، لاسيما وأن هذا الأمر يؤثر على الحالة الصحية له.

والغريب، أن القيعي ينتظر موعد المباراة التي تجمع الأهلي والزمالك، ليلازم الفراش، على أن يعرف نتيجة اللقاء بعد انتهاء موقعة القمة.

رافضا أن يأخذ بنصيحة الطبيب ويذهب إلى السينما أو يشاهد شيئاً أخر يشغله عن متابعة مباراة القمة، ويقرر أن يأخذ قسطاً من النوم العميق حتى تنتهى المباراة.

الخديوي

ولم يختلف الأمر كثيرًا عن ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، والشهير بـ"ألخديوي"، حيث يخشى مشاهدة المباراة، تجنبًا لتعرضه لوعكة صحية قد تؤثر عليه بالسلب.

ويعاني الخديوي من أزمة قلبية حادة، تجبره على البعد عن أي انفعالات، والتي يتصدرها قمة القطبين التي قلما تمر بسلام على أصحاب القلوب الضعيفة.

وحذر الأطباء مدير التعاقدات من مشاهدة أي لقاء للزمالك يتعلق بإنفعالات، لاسيما وأن هذا الأمر يؤثر على الحالة الصحية له.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان