رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

3 أزمات تكتب نهاية ميسي مع برشلونة

3 أزمات تكتب نهاية ميسي مع برشلونة

بلال السيسى 14 يناير 2015 14:28

باتت أيام الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، مع العملاق الكتالوني معددوة للغاية، بحسب العديد من التقارير الأوروبية، خاصة في ظل توتر العلاقة بين اللاعب ومسؤولو البارسا حاليًا.


وتترقب العديد من الأندية موقف اللاعب مع البارسا، من أجل الحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، أبرزهم مانشستر يونايتد، وتشيلسي الإنجليزيين. 

ويلوح في الأفق ثلاث أزمات تكتب نهاية تألق البرغوث الأرجنتيني على مسرح "كامب نو" معقل عشاق البلوجرانا. 

"استاد مصر العربية" يرصد ثلاث أزمات تعجل من رحيل ميسي عن برشلونة

1. تصريحات خافيير هاوس بداية النهاية:

اشتعلت الخلاقات بين البارسا وميسي عقب تصريحات خافيير فاوس نائب رئيس النادي بأنه لا داعى لتعديل عقد ميسي بعد أيام قليلة من تعديل عقده، وأشعل الحرب أكثر عندما قال: "لا يوجد مشكلة في التخلي عن خدمات ميسي من أجل دعم مشروع النادي، ببناء ملعب جديد تصل تكلفته إلي 330 مليون جنيه إسترليني". 

وجاء رد ميسي قاسيا للغاية التي أكد فيها أن فاوس لا يفهم كيف تدار شؤون كرة القدم، ويريد أن يدير شؤون البارسا كمشورع استثماري.

2. تخلي الإدارة عن دعم ميسي في قضية الضرائب:

يري ميسي أن إدارة البارسا تخلت عنه في قضية اتهامه من جانب السلطات الإسبانية بالتهرب من سداد الضرائب، بجانب عدم دعمه خلال أزمة والده مع صحيفة "موندو" الإسبانية والتي اتهمت والد البرغوث بالانضمام إلى عصابة لغسل الأموال، وإتجار المخدرات. 

3. أزمة ميسي وإنريكي: 

لعل الضلع الأبرز في هذه الأزمة، توتر العلاقة بين ميسي، ولويس إنريكي المدير الفني للفريق عقب قرار الأخير بالاحتفاظ باللاعب على مقاعد بدلاء فريقه خلال مباراة ريال سوسيداد، والتي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الفريق الباسكي بهدف نظيف، لتبدأ الحرب بين الجانبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان