رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تريزيجيه: تريكة لم يساندني بعد الاعتزال.. ومؤمن مش ف دماغي

تريزيجيه: تريكة لم يساندني بعد الاعتزال.. ومؤمن مش ف دماغي

تحقيقات وحوارات

محمود تريزيجيه مع محرر مصر العربية

نجم الأهلي في حوار ناري لـ"استاد مصر العربية"..

تريزيجيه: تريكة لم يساندني بعد الاعتزال.. ومؤمن مش ف دماغي

الاحتراف حلم حياتي.. ولن أرحل إلا من خلال الأهلي

محمد الصايغ 13 يناير 2015 12:28

نجح في مزاحمة الكبار والسير على خطى العمالقة، منذ أن خطت أقدامه داخل النادي الاهلي بداية من مرحلة الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول بالنادي.

 

ولم يخف النجم الصاعد بسرعة الصاروخ سرًا، حينما صرح بأن حلم الاحتراف يراوده، لاسيما بعد تهافت العديد من الأندية الأوربية على ضمه، بعد تألقه خلال الفترة الماضية.. إنه محمود حسن تريزيجيه، لاعب الأهلي الواعد.

 

استاد مصر العربية” حرص على لقاء مع تريزيجيه، ومحاورته في العديد من الأمور الخاصة بمسألة الاحتراف، ومزاحمة مؤمن زكريا له في مركزه، بعد انضمامه للقلعة الحمراء، إضافة إلى الاستعدادات الأخيرة للمنتخب الأولمبي قبل مواجهة كينيا، ضمن تصفيات دورة الألعاب الإفريقية.

 


في البداية.. ماتقييمك لمستواك خلال الفترة الماضية؟

 

الحمد الله أنا راض تمامًا عن مستواي خلال المرحلة الماضية، سواء مع النادي الأهلي أو المنتخب الوطني، خاصة أنني استطعت أن أثبت أقدامي في التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، وقدمت مباريات جيدة حصلت فيها على إشادة الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

 

وماذا عن علاقتك مع جاريدو؟

 

علاقة احترام متبادلة، فهو دائما يعقد جلسات مع العديد من اللاعبين، وأنا من بينهم، وطلب مني الحفاظ على مستواي حتى أثبت للجميع أنني الخيار الأفضل والورقة الرابحة له خلال المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

 

هل تلقيت عروض احتراف بعد تألقك؟

 

بالفعل، تلقيت عروض احتراف من أندية أوروبية كبيرة، ولكني أجلت مناقشتها مع الوكلاء، انتظارًا لانتهاء الموسم الحالي، خاصة وأن المنافسة على اللقب الدوري هذا الموسم صعبة جدًا، في ظل تقارب مستوى العديد من فرق البطولة.

 

وهل تحدثت مع مسؤولي الأهلي حول مسألة الاحتراف؟

 

نعم، عقدت جلسة مع علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي، وحصلت منه على وعد بمناقشة العروض الرسمية والجادة من أجل المفاضلة بينها، وتحقيق حلمي في الاحتراف، والسماح لي بالرحيل..

 

ترددت أنباء عن وجود مفاوضات شفهية بينك وبين الأندية التي ترغب في ضمك؟

 

لم يحدث على الإطلاق، ولن أرحل عن القلعة الحمراء إلا بموافقة رسمية من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر، خاصة وأنا مرتبط بعقد معهم يمتد لمدة خمس سنوات..

 

من هم النجوم الذين يساندوك في الوقت الحالي؟

 

بصراحة كل النجوم الكبار في الأهلي يقفوا بجواري سواء حسام غالي أو عماد متعب أو شريف إكرامي، وكلهم يشجعوني بشكل مستمر على بذل أقصى ما لدي من أجل الحفاظ على مكان أساسي في التشكيل.

 

وهل تلقيت اتصالا من محمد أبوتريكة نجم الأهلي المعتزل؟

 

بصراحة قبل اعتزاله كان دائم المساندة لي، ولكنه بعدما قرر اعتزال الساحرة المستديرة انقطعت الاتصالات بيننا، ولم نتحدث هاتفيًا على الإطلاق، على الرغم من أننا تبادلنا أرقام الهواتف المحمولة.

 

وماذا عن لقاء القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري؟

 

مباراة الزمالك مثلها مثل أي مباراة في الدوري، ولاعيب الأهلي "كلهم رجالة"، وإن شاء الله قادرين على تحقيق الفوز على أي منافس وحصد الثلاث نقاط، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة وحصد اللقب

 

وهل تعاقد الأهلي مع مؤمن زكريا يقلقك لأنه بنفس مركزك؟

 

لا أخشى أي لاعب في النادي الأهلي، لأن المعلب هو الفيصل بيني وبين أي لاعب، ومؤمن لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن الأداء في التدريبات والمباريات سيحدد القوام الأساسي للفريق.

 

وما رأيك في لقائي غانا قبل مواجهة كينيا؟

 

مواجهة غانا تجربة قوية جدا، خاصة وأنه منتخب يمتاز بالقوة البدنية والسرعة في الأداء، ونتمنى الاستفادة من هذه التجربة قبل مواجهة كينيا خلال الفترة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان