رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الجبلاية تدشن حملة "انسحبوا" قبل ساعات من مباراة المذبحة

أعضاء الاتحاد يرفعون شعار "لف وارجع تاني"

الجبلاية تدشن حملة "انسحبوا" قبل ساعات من مباراة المذبحة

محمد الصايغ 09 يناير 2015 17:41

انبرى القلم من الحديث عن مساوئ أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم التي يرتكبونها بمعدل قياسي، اقترب من مزاحمة الفيمتو الثانية، والذي يعد أقل جزء في عملية الانتقال الزمني.


وكالعادة، ارتكب مجلس الجبلاية سقطة جديدة، بعدما قرروا حملة الهروب الجماعي من حضور مباراة الأهلي والمصري المقرر إقامتها غدًا السبت، على ملعب الجونة بالغردقة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14.


ورفع أعضاء الاتحاد شعار "لف وأرجع تاني".. في إشارة إلى عزوفهم عن حضور المباراة، خوفًا من حدوث مذبحة جديدة على غرار أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها ما يقرب من 72 شهيدًا، يكونوا هم ضحاياها.


ولم يتفق مجلس الصدفة منذ توليه زمام الأمور داخل الجبلاية على موقف واحد، حيث أن الانقسام شعارهم طوال الفترة الماضية، إلا أن جاءت مسألة حضور المباراة ليوحد صفوفهم على جملة "الجري نص الجدعنة".


ودشن أعضاء الاتحاد حملة فيما بينهم تحمل اسم "انسحبوا"، أسوة بالحملة التي دشنها أهالي شهداء بورسعيد، لرغبتهم في عدم خوض اللقاء.


ويخشى مسؤولو الاتحاد، حضور جماهير النادي الأهلي الغاضبة "أولتراس الأهلي"، المباراة، الأمر الذي قد ينتج عنه أحداث عنف لا يحمد عقباها.


ويعد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم لم يكن غريبًا، خاصة وأن جمال علام، رئيس الاتحاد، رفض حضور المباراة، بداعي انشغاله ببعض أعماله الخاصة.


وعلى الرغم من احتدام الصراع بينهم في كل جلسة، بسبب الشفرية مع المنتخب هذا أو ذاك، إلا أنهم رفضوا الحضور إلى الجونة، واكتفوا بتكليف سحر الهواري، عضو مجلس إدارة الاتحاد، والتي تبحث دومًا عن دور لها في ظل تهميشها من جميع الأعضاء، لحضور المباراة.


ويختلف الأمر كثيرًا في حالة اتفاق جميع الأعضاء على مشاهدة المباراة من المأسورة الرئيسية لاستاد الجونة، حيث يبعث الأمل في نفوس الجماهير على أن المباراة ستمر مرور الكرام، إضافة إلى أن حضورهم قد يصنع منهم أبطالًا قادرين على مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجه الكرة المصرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان