رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالتفاصيل .. 5 نجوم يرغبون في الهروب من جحيم الاهلي

بالتفاصيل .. 5 نجوم يرغبون في الهروب من جحيم الاهلي

تحقيقات وحوارات

لاعبو فريق الاهلي

بالتفاصيل .. 5 نجوم يرغبون في الهروب من جحيم الاهلي

إيهاب علي 08 يناير 2015 20:45

يعيش الفريق الأول لكرة القدم القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، حالة من عدم الاستقرار، عقب فتح باب الانتقالات الشتوية منذ أيام، ووضوح الرؤية حول الأسماء المستبعدة، والقريبة من التعاقد معها لتدعيم بعض المراكز.

 

وفجر مصدر بالجهاز الفني للأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن 5 لاعبين طلبوا الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بحلول يناير، للهروب من جحيم الإسباني جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وأشار المصدر لـ"استاد مصر العربية" أن الخماسي محمد فاروق ولؤي وائل واسلام رشدي وشريف عبد الفضيل وصبري رحيل، قدموا طلباً لعلاء عبد الصادق، مدير قطاع الكرة بالنادي للموافقة علي رحيلهم في يناير سواء علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم أو البيع النهائي.


ويري عدد من اللاعبين أن جاريدو غير مقتنع بقدراتهم الفنية والبدنية، ولذلك أصبح تواجدهم في الفريق غير ضرورة، وغير مفيد في المرحلة المقبلة، لأنهم لن يحصلوا علي فرصة، لاسيما بعد تدعيم صفوف الفريق بثلاثة صفقات سوبر في يناير، في مقدمتهم التعاقد مع مؤمن زكريا نجم انبي والزمالك السابق.


وحاول عبد الصادق، احتواء غضب اللاعبين من استبعاد أغلبهم من القائمة الأفريقية، وعدم حصولهم علي الفرصة كاملة طوال الشهور الماضية، إلا أنه اصطدم بتمسك بعضهم بالرحيل في يناير مثل محمد فاروق الذي يرغب بقوة في الحصول علبي فرصة في أي ناد أخر حتي لو علي سبيل الإعارة بعدما تلقي العديد من العروض الجدية من أندية الدوري مثل سموحة ووادي دجلة والمقاولون العرب.

 

واستقر جاريدو بشكل نهائي على الاستغناء عن الثنائي أحمد خيري والبوركيني موسي يدان، في يناير، لاستبدالهم بالثنائي الأفريقي الذي أقترب الأهلي من التعاقد معهما أحدهما موبيلي ندومبي مهاجم فريق فيتا كلوب الكونغولي، والثاني لاعب وسط مدافع نيجيري الجنسية يتحفظ مسؤولي النادي علي اسمه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان