رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. رأسيات راموس تصنع تاريخ ريال مدريد

فيديو.. رأسيات راموس تصنع تاريخ ريال مدريد

بلال السيسى 20 ديسمبر 2014 21:19

عادة ما ينتظر عشاق ريال مدريد الإسباني أن يسجل كريستيانو رونالدو نجم الفريق كي ينقذهم من المواقف الصعبة، أو يساعدهم على حصد لقب ما، لكن حطم سيرجيو راموس مدافع الفريق هذه القاعدة وارتدي طوق النجاةه لينقذ الملكي في العديد من المناسبات.


واستطاع راموس أن يفتتح التسجيل لفريقه فى نهائي كأس العالم للأندية أمام سان لورينزو الأرجنتيني حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول للملكي برأسية رائعة ليمهد الطريق لفريق العاصمة الإسبانية للتويج بلقب للمرة الأولي فى تاريخه.

"استاد مصر العربية" يرصد أبرز أهداف المنقذ مع الملكي:

المنقذ يذبح أتلتيكو مدريد ويمنح الملكي العاشرة:

عقارب الساعة قد وصلت إلي الدقيقة 93 بملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية لشبونة، وأصبح أتلتيكو مدريد علي مقربة من حصد لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي إلا أن راموس رفض أن يذهب اللقب للغريم التقليدي فى العاصمة، وسجل هدف التعادل للريال لتذهب المباراة للوقت الإضافي، ويتمكن الملكي من الحصول علي النجمة الأوروبية العاشرة عقب فوزه بنتيجة 4 / 1.

 



راموس يفاجئ بايرن بهدفين فى نصف نهائي الأبطال:

استطاع راموس أن يقتل مباراة الريال أمام بايرن ميونيخ فى إياب نصف نهائي الشامبيونز ليج بالموسم الماضي وتمكن من تسجيل هدفين برأسيتين في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "آليانز آرينا" وانتهت المباراة بفوز الملكي برباعية نظيفة ليمنح الملكي بطاقة التأهل للنهائي، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت لصالح المكي بهدف نظيف.



راموس يمهد الطريق للنهائي الحلم للريال:

تمكن نجم الدفاع الأول فى الملكي فى تسجيل أول أهداف الريال فى المونديال عندما هز شباك كروز أزول المكسيكي، في نصف نهائي المحفل العالمي، ليساعد فريقه فى تحقيق الفوز بالمباراة برباعية نظيفة، ويتمكن الملكي من الوصول لنهائي البطولة بمسماها الجديد للمرة الأولي فى تاريخه.


 

واليوم عاد راموس برأسه ليمنح فريقه التقدم بنهائي مونديال الأندية:

 

شاهد الهدف:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان