رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأسماء.. السبعة المبشرون بالخروج من جنة الزمالك

بالأسماء.. السبعة المبشرون  بالخروج من جنة الزمالك

تحقيقات وحوارات

تدريبات الزمالك

في فترة الانتقالات الشتوية

بالأسماء.. السبعة المبشرون بالخروج من جنة الزمالك

محمود أحمد 20 ديسمبر 2014 08:38

أيام قليلة وتبدأ فترة الإنتقالات الشتوية والتى ستكون خلال شهر يناير والجميع يعلم أن نادى الزمالك يمتلك فى الفترة الحالية مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين وفى مختلف المراكز ولا يحق له ضم لاعبين جدد.

 

ومن الطبيعى أن يدفع الزمالك ضريبة وجود أكثر من نجم في كل مركز بطلب بعض العناصر الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل حتى لو على سبيل الإعارة.

 

وشهدت الفترة الماضية اعلان أكثر من لاعب رغبته في الرحيل بعد تلقيه بعض العروض المحلية بعد عدم مشاركتهم مع الفريق

 

"استاد مصر العربية " يكشف  أبرز الأسماء القريبة من خلع الفانلة البيضاء في يناير على سبيل الإعارة.

 

الحارس محمود عبد الرحيم " جنش "

 

محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك طلب الرحيل عن صفوف الفريق بعد أن أصبح الحارس الثالث بعد أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ، ويمتلك حاليًا يمتلك عرضًا رسميًا من نادي الاتحاد السكندري.

 

محمد سيد " بازوكا"

تعاقد معه مسؤولو القلعة البيضاء الموسم الماضى من صفوف فريق الشرقية حينا شاهدوه واقتنعوا بقدراته ولعبه فى منتخب مصر الأوليمبى ولكنه لم يشارك مع الفريق الأول فى أى مباراة واكتفى باللعب مع فريق الشباب مواليد 95 فى بطولة الجمهورية ومجلس إدارة الأبيض وافق على إعارته لصفوف الإتحاد السكندري.

 

ياسر إبراهيم

مدافع شاب ومتميز والكل يتنبأ له بمستقبل واعد حينما شارك مع الزمالك أساسيا وقتما كان ميدو هو المدير الفنى.

وبعد رحيل ميدو أصبح ياسر إبراهيم أسيرًا لدكة الإحتياطى و لم يحصل على فرصة المشاركة منذ انطلاق الموسم الجاري في الدفاعات البيضاء خاصة أن باتشيكو المدير الفنى للفريق يفضل الاعتماد على محمد كوفي وعلي جبر بشكل أساسي، ومعهم أحمد دويدار في حالة غياب أحد العنصرين ويمتلك اللاعب عرضًا جادًا من سموحة والمقاولون العرب.

 

رضا العزب

كان أحد اللاعبين المتوقع لهم النجاح مع الزمالك في الموسم الجاري، بعد تألقه اللافت للنظر مع اتحاد الشرطة في الموسم الماضي في الجبهة اليمنى.

ويملك اللاعب قوة بدنية وفنيات عالية ولكنه لم يجد مكانه في حسابات باتشيكو وبجانب أنه تعرض لأكثر من مرة للإصابة ليفتح المصري البورسعيدي باب المفاوضات مع اللاعب.

 

صالح موسى

 

 

تم التعاقد معه من صفوف الإسماعيلى كان بمثابة فرحة كبيرة لكل عشاق الفانلة البيضاء لأنهم كانوا يعتقدون أنه أخيرًا وجد الزمالك اللاعب الذى يجيد اللعب فى أكثر من مكان ولكنه فشل فى إقناع كل المديرين الفنيين بقدراته ولم يشارك مع الفريق فى أى مباراة حتى أصابه الملل والضيق وطلب أكثر من مرة الرحيل وخاصة أنه يمتلك عروضًا من بتروجت والإسماعيلى والمقاولون.

 

يوسف إبراهيم "أوباما"

 أوباما أحد المهاجمين المتميزين صغار السن ولكن في ظل اعتماد البرتغالي باتشيكو على باسم مرسي وخالد قمر بشكل أساسي وعبد الله سيسيه وأحمد علي كبدلاء فلن يحصل أوباما على فرصته على الرغم من أنه دخل التشكيلة أكثر من مرة.

ويمتلك اللاعب عروضًا جادة ورسمية من المقاولون العرب وسموحة.

 

محمد عبد المجيد

 

يلقبه زملاؤه بـ"الغضنفر" لأن يشبه فى طريقه لعبه فى خط الهجوم أحمد جعفر مهاجم الزمالك السابق وهذا اللاعب من مواليد 95 صعد للفريق الأول منذ فترة وشارك مع الفريق فى التشكيلة الأساسية حينما فاز المارد الابيض ببطولة كأس مصر الأخيرة.

البرتغالى باتشيكو أخرجه من حساباته تمامًا ويمتلك اللاعب عرضًا جادًا من نادى الأسيوطى والرجاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان