رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. رائحة الثأر تفوح من قرعة دوري أبطال أوروبا

فيديو.. رائحة الثأر تفوح من قرعة دوري أبطال أوروبا

تحقيقات وحوارات

دوري أبطال أوروبا

فيديو.. رائحة الثأر تفوح من قرعة دوري أبطال أوروبا

بلال السيسى 15 ديسمبر 2014 14:29

أسدل الستار منذ قليل علي فعاليات قرعة دور الـ16 ببطولة دوري أبطال والتي أقيمت فى مدين نيون السويسرية، وأسفرت علي مواجهات ثأرية ونارية بين عدد من كبار الأندية الأوروبية. 


جاءت نتائج القرعة سهله بالنسبة للبعض الفرق، وحملت السخونة ورائحة الثأر لفرق أخرى، حيث اصطدم مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره برشلونة الإسباني بينما يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره تشيلسي الإنجليزي، ويصطدم شالكة الألماني بغريمة ريال مدريد الإسباني بينما يخشي يوفنتوس الإيطالي مفاجآت بوروسيا دورتموند الألماني، ويأمل بازل السويسري فى التحقيق الانتصار علي بورتو البرتغالي، ويلاقي أتلتيكو مدريد الإسباني فريق باير ليفركوزن الألماني، ويسعي ارسنال الإنجليزي لاستكمال المشوار بتخطي موناكو الفرنسي، ويبحث بايرن ميونخ الألماني عن إقصاء شاختار الأوكراني. 

 

"استاد مصر العربية" يرصد أبرز المواجهات الثأرية فى ثمن نهائي الأبطال: 

برشلونة × مانشستر سيتي


يسعي السيتي للثأر من العملاق الكتالوني خاصة بعد تمكن البارسا من الإطاحة بعملاق البريمير ليج من ثمن نهائي البطولة بعد فوز رفاق ميسي علي أبناء بيليجريني بنتيجة 4 / 1 فى مجموع اللقاءين، ويتسلح السيتي فى مواجهة هذا العام بالمتألق سيرجيو أجويرو الذي يعاني من إصابة فى الوقت الحالي وينتظر عودته قبل موقعة الأبطال. 

شاهد ثنائية برشلونة  في السيتي بمباراة الذهاب 

 

باريس سان جيرمان × تشيلسي 

حقق تشيلسي المستحيل فى ربع نهائي الموسم الماضي وتمكن من الإطاحة بفريق عاصمة الضوء علي الرغم من التفوق الباريسي فى مباراة الذهاب بنتيجة 3 / 1 إلا أن العملاق اللندني تمكن من تحقيق الفوز فى مباراة العودة بثنائية نظيفة كان بطلها السنغالي ديمبا با الذي تمكن من هز الشباك فى الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما علي ملعب "ستامفورد بريدج" معقل أبناء جوزيه مورينيو.
 

 شاهد ثنائية تشيلسي فى الباريسيين بمباراة العودة 



 

ريال مدريد × شالكة 

يرغب فريق البوندزليجا في تغيير الصورة التي ظهر عليها أمام الريال حامل لقب النسخة الماضية، بعد أن تلقي هزيمة قاسية من فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة 9 / 2 في مجموع لقائي ثمن نهائي الأبطال بالموسم الماضي. ويقدم الفريق الألماني أداءً جيدا حاليًا مع الإيطالي روبيرتو دي ماتيو الذي تولي قيادة الفريق خلفًا للألماني ينز كيلر الذي تمت إقالته لتراجع نتائج الفريق. 

شاهد سداسة الريال في مرمي شالكة


يوفنتوس × بوروسيا دورتموند 

يسعي يوفنتوس للثأر من دورتموند الذي حرمه من التتويج بلقب 1997 وتمكن دورتموند من حصد اللقب بعد الفوز فى المباراة النهائية بنتيجة 3 / 1، ويتسلح فريق السيدة العجوز حاليًا علي بالعديد من النجوم الراغبة فى كتابة التاريخ مع اليوفي، ومن حسن حظ عملاق الكالتشيو أن فريق البوندز ليجا يمر بأوقات صعبة حاليًا، لكن حذاري من غدر الألمان. 


1997 (May 28) Borussia Dortmund (Germany) 3... by sp1873

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان