رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

42 عاما.. البرتغال لم يهزم الأرجنتين

42 عاما.. البرتغال لم يهزم الأرجنتين

تحقيقات وحوارات

ميسي ورونالدو

42 عاما.. البرتغال لم يهزم الأرجنتين

لؤي هشام 17 نوفمبر 2014 21:59

مواجهة خاصة يستضيفها ملعب "الأولد ترافورد" غداً الثلاثاء، ضمن المباريات الودية بالأجندة الدولية للاتحاد الدولي "فيفا"، حين يصطدم المنتخب البرتغالي بنظيره الأرجنتيني الذي فشل فزيمته طوال 42 عاماً.

 

وتشهد المباراة صراع ومنافسة من نوع خاصة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في إطار التنافس الدائم بينهما على حصد لقب الأفضل في العالم .

 

"استاد مصر العربية" يرصد أبرز 5 أرقام قبل المواجهة المرتقبة بين التانجو وبرازيل أوروبا .

 

1- أخر فوز حققه المنتخب البرتغالي على الأرجنتين كان منذ 42 عاماً والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف عام 72 وهو الفوز الوحيد لبرازيل أوروبا على التانجو .

 

2- المنتخب الأرجنتيني يتفوق على البرتغال في 7 مواجهات بين الفريقين حيث حقق التانجو 5 انتصارات بينما حققت البرتغال انتصار وحيد وتعادلا في مباراة واحدة .

 

3- الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو يتساوان بنفس الرصيد من الأهداف حيث سجل كلاً منهما هدفاً وحيداً في شباك الأخر وذلك في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في فبراير 2011 وانتهت بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف .

 

4- رونالدو يتفوق على ميسي من حيث المعدل التهديفي في مبارياتهم مع منتخب بلادهم حيث وصل متوسط رونالدو إلى 0.63 هدف في المباراة بينما ميسي 0.62 هدف في المباراة .

 

5- ميسي يتفوق على رونالدو في صناعة الأهداف ،ميسي صنع هدفين للتانجو بينما صنع رونالدو هدف وحيد للبرتغال .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان