رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طارق يحيى يحلل المباراة: هذه أسباب انهيار حلم المنتخب

طارق يحيى يحلل المباراة: هذه أسباب انهيار حلم المنتخب

محمود أحمد 15 نوفمبر 2014 19:40

أعرب طارق يحىى نجم الزمالك الأسبق عن حزنه الشديد بسبب خسارة المنتخب المصرى اليوم أمام المنتخب السنغالى بهدف نظيف وانتهاء الأمال الخاصة بصعوده لبطولة الأمم الأفريقية حيث قال طارق يحي فى تصريحاته خاصة  لـ "استاد مصر العربية" أن المنتخب المصرى لم يقدم المستوى المطلوب منه فى المباراة وظهر جميع اللاعبون بأداء هزيل وضعيف

وبجانب أن الإصابات التى حدثت فى المباراة كان لها تأثير كبير على المنتخب، حيث أصيب أحمد الشناوى فى الدقائق الأولى للمباراة واصابة ابراهيم صلاح وشدد على أن هذه الاصابات قيدت الجهاز الفنى فى اجراء أية تغييرات.


وأشار الى أن لاعبى المنتخب المصرى لم يكونوا متجانسين داخل الملعب كما وضح تواجد المساحات بشكل كبير خلف المدافعين ، وانعدمت الثقة نهائيا فى صفوف الفراعنة والمنتخب السنغالى كان الأخطر والأشرس طوال شوطى المباراة.


وعن التشكيل الذى بدأ به شوقى غريب المباراة أوضح يحي أنه كان يفضل اللعب برأسى حربة فى الجانب الهجومى لزيادة الفرص الهجومية لأن وجود متعب وحيداَ صعب المسئولية وخاصة أنه لم يعود لمستواه الطبيعى بعد.


فيما رفض نجم الزمالك أن يحمل الخسارة لأحد بعينه قائلا الكل مسئول عن خروجنا من التصفيات والمنتخب كان سئ بمعنى الكلمة وعن الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة شوقى غريب شدد يحيى على أنه يواسى هذا الجهاز بعد الخسارة واتحاد الكرة هو صاحب القرار فى اقالته أو إستمراره.


واختتم تصريحاته متمنياَ أن يكون القادم أفضل وأن يعود المنتخب المصرى إلى سابق عهده كبطلا للقارة لأن هذا الخروج المشين وضعنا فى موقف سئ افريقيا وعالميا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان