رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رباعي السنغال في البريمييرليج يهدد عرين الفراعنة

رباعي السنغال في البريمييرليج يهدد عرين الفراعنة

تحقيقات وحوارات

رباعي السنغال في البريمييرليج

رباعي السنغال في البريمييرليج يهدد عرين الفراعنة

لؤي هشام 15 نوفمبر 2014 12:01

يلتقي اليوم المنتخب الوطني نظيره السنغالي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية في المباراة المصيرية التي تحدد المتأهل الثاني بجانب تونس إلى أمم أفريقيا 2015 بغينيا الإستوائية .

 

ويواجه المنتخب الوطني قوة هجومية ضاربة من أسود التيرانجا لاسيما من الرباعي الخطير الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج) وهم " ديافرا ساخو ومامي ضيوف ومحمد ديامي وبابيس سيسيه" .

 

الرباعي السنغالي رغم معدل أعمارهم الكبير حيث يبلغ متوسط أعمار الرباعي 27 عاماً إلا أنهم يشكلون قوة ضارية حيث لم تتعرض فرقهم لأي هزيمة في المباريات التي سجلوا فيها بأستثناء ديافرا ساخو .

 

"استاد مصر العربية" يرصد مشوار الرباعي السنغالي في البريمييرليج بعد تسجيلهم 16 هدفاً في المسابقة الأقوى في العالم ليشكلوا بذلك خطراً كبيراً على الدفاع المصري .

 

1- مامي ضيوف : (ستوك سيتي)

مامي بيرام ضيوف صاحب الـ27 عاماً سجل حتى الأن 3 أهداف رفقة فريقه ستوك سيتي منهم هدف الفوز لفريقه على مانشستر سيتي .

 

ستوك لم يخسر أي مباراة سجل فيها ضيوف هذا الموسم حيث حقق تعادلين مع كوينز بارك و ويستهام وفوز على مانشستر سيتي .

 

2- محمد ديامي : (هال سيتي)

ديامي صاحب الـ27 عاماً سجل 4 اهداف رفقة فريق هال سيتي في البريمييرليج ولم يتعرض هال للخسارة في أي مباراة سجل فيها ديامي أيضاً .

 

ديماي سجل هدفاً في فوز هال على كريستال بالاس وسجل في ثلاثة تعادلات لفريقه أمام آرسنال ونيوكاسل وويستهام .

 

3- بابيس سيسيه : (نيوكاسل)

سيسيه صاحب الـ29 عاماً وأكبر مهاجمي السنغال سناً سجل رفقة الماكبيث 4 أهداف في مبارتين فقط وأيضاً لم يتعرض فريقه لأي هزيمة في أي مباراة سجل فيها .

 

سيسيه سجل في مبارتين بمعدل هدفين في كل مباراة حيث أحرز هدفين في تعادل فريقه مع كلاً من هال سيتي وسوانزي بهدفين لمثلهما .

4- ديافرا ساخو : (ويستهام)

ساخو هو أخطر مهاجمي السنغال على الإطلاق خلال الأونة الأخيرة حيث يعتبر اللاعب السنغالي الأكثر تسجيلاً للأهداف هذا الموسم برصيد 5 أهداف كما فاز بلقب اللاعب الأفضل في البريمييرليج عن شهر أكتوبر بجانب جائزة المدرب الأفضل التي حصدها سام ألارديس مدرب الفريق بعد قيادتهما ويستهام للمركز الرابع برصيد 18 نقطة .

 

ساخو صاحب الـ25 عاماً هو الوحيد الذي تعرض فريقه للخسارة في مباراة سجل فيها هدفاً ، حيث تعرض الشواكيش للهزيمة أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف رغم تسجيل ساخو هدف فريقه .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان