رئيس التحرير: عادل صبري 03:00 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نجوم الساحرة المستديرة من المستطيل الأخضر إلي حلبة القتال

فيديو..

نجوم الساحرة المستديرة من المستطيل الأخضر إلي حلبة القتال

بلال السيسى 13 نوفمبر 2014 14:01

ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية ظاهرة غريبة بين نجوم الساحرة المستديرة والذين قرروا ترك المستطيل الأخضر والتوجه إلي الألعاب القتالية المختلفة. 


فبعد أن قرر الحارس الألماني تيم فيسه ترك المستطيل الأخضر والذهاب إلي عالم المصارعة؛ توجه النجم الإنجليزي جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول المعتزل، إلي عالم الملاكمة بعد الاعتزال.

"استاد مصر العربية" يسلط الضوء علي هذة الظاهرة ويرصد بعض الأسماء التي تحول من المستطيل الأخضر إلى الحلبة : 


الألماني تيم فيسه: 

يستعد فيسه لترك رياضة كرة القدم، والتوجه إلى عالم المصارعة الحرة، بعد أن تلقى عرضاً من اتحاد اللعبة، ليصبح مصارعاً محترفاً.

واعتزل الحارس الألماني كرة القدم، بعد انتهاء عقده مع نادي هوفنهايم الألماني في يناير الماضي، وركز بعدها على رياضة كمال الأجسام، الأمر الذي أدى إلى تمتعه ببنية جسدية استثنائية.

وقال الألماني، الذي يزن الآن 115 كيلو جراماً لصحيفة "بيلد" الألمانية: "حصلت على عرض رسمي من اتحاد المصارعة WWE، سأدرسه جيداً".



الإنجليزي جيمي كاراجر

توجه جيمي كاراجر، نجم ليفربول المعتزل، إلي ممارسة الملاكمة، بعد تركه عالم الساحرة المستديرة. 

وظهر قائد الريدز السابق، والذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الماضي، ملاكما بارزاً بعد اعتزاله عالم كرة القدم. 

وأحرز كاراجر، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر لاعبي ليفربول مشاركة في المباريات مع عملاق البريميرليج بعد ايان كالاجان، العديد من الألقاب خلال 17 عاما مع النادي، حيث ساهم في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا في 2005.

شاهد كاراجر الملاكم 



crg by sayedseko

الظاهرة البرازيلية رونالدو :

بعد أن أبهر الجميع بقدراته الخارقة على العشب الأخضر، خاض رونالدو مباراة استعراضية أمام الملاكم  اندريسون سيلاف، و ظهر الظاهرة بمستوي متواضع على العكس من مهاراته الرائعة فى عالم الكرة.

 

رونالدو فاشل علي حلبة الملاكمة 


 

الفرنسي ريبيري ملاكم بدرجة ممتاز : 

استغل الفرنسي بلال ريبيرى، لاعب بايرن ميوينخ الألماني، زيارته لصالة جليسون أكبر مكان بالولايات المتحدة تمارس به الملاكمة، لتحقيق أمنيته وأصبح ملاكماً يخوض التدريبات على حلبة القتال. 

شاهد ريبيري الملاكم 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان