رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 مواجهات دولية لا تفوتها هذا الأسبوع

5 مواجهات دولية لا تفوتها هذا الأسبوع

محمد بن رشيد 11 نوفمبر 2014 23:00

تتجه أنظار متابعي وعشاق كرة القدم، في فترة التوقف الدولي، الذي تقام فيه مباريات التصفيات القارية واللقاءات الودية بين المنتخبات.

ويعد الأسبوع الحالي الأقوى في الآونة الأخيرة حيث سيشهد العديد من المباريات المثيرة بين المنتخبات الكبري حول العالم.

 

"استاد مصر العربية" يرصد لكم أبرز 5 لقاءات ودية بين المنتخبات ينتظرها عشاق الكرة:

 

1- فرنسا - السويد

 

الديوك الفرنسية تستعد  ليورو 2016، والتي ستقام على أرضها، حيث يواجه منتخب السويد في مدينة مارسيليا، في صدام قوية بلا شك خاصة بعد عودة النجم زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان.

في آخر مرة تواجه المنتخبان، قدما مباراة أكثر من رائعة، في دور المجموعات من يورو 2012، وانتصر المنتخب السويدي في هذا الوقت بنتيجة 2-0.

 

2- هولند - المكسيك

 

تتكر نفس المواجهة التي أقيمت منذ أشهر قليلة، في كأس العالم الماضية بالبرازيل، وبالتحديد في دور ال16،  حين قاد روبن كابتن المنتخب الهولندي للفوز علي المنتخب المكسيكي.

تولى حاليا غوس هيدنيك مهمة تدريب منتخب هولندا، خلفاً لفان جال الذي تولي تدريب ريال سوسيداد الأسباني.

 

3- إسبانيا - ألمانيا

لطالما كره المنتخبان بعضهما البعض والعقد بين المنتخبين وصلت لأندية الدولتين، رأينا 7 أهداف لبايرن ميونيخ في شباك برشلونة، ورباعية لبوروسيا دورتموند في شباك مدريد، ثم خماسية مدريد في بايرن ميونيخ وتألق مدريد ضد بوروسيا دورتموند العام الماضي.

انقضت أربعة أعوام منذ آخر لقاء بين المنتخبين وعلى الرغم من هذا، ستكون المباراة نارية للغاية فالماكينات حتما ستسعى للانتقام واطفاء نار الغضب الأحمر.

 

4- تشيلي - الأوروغواي

 

سحر أمريكا اللاتينية على ملعب المومينتال التشيلي، حيق يلتقي الأوروجواي وتشيلي في مواجهة تتمتع دائماً بالندية والإثارة، رغم أنها ضمن الاستعداد لبطولة كوبا أمريكا .

و من المنتظر أن نرى مباراة قوية من نوع خاص مع مشاركة سواريز ضد سانشيز في مواجهة من نار.

 

5- البرتغال - الأرجنتين

هذه المباراة تلخص منافسة، مستمرة منذ 7 اعوام، بين الثنائي ميسي ورونالدو، علي لقب الأفضل في العالم، وهذه المنافسة علي مستوي الأندية بين عمالقة أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة تحولت للمستوي الدولي بين البرتغال والآرجنتين.

المنتخبان يخوضان نفس المرحلة بعد تغير الأجهزة الفنية، حيث تولى تاتا مارتينيو قيادة المنتخب الآرجنتيني خلفا لسابيلا، وأيضا تولى سانتوس مهمة تدريب المنتخب البرتغالي.

 

المباراة ستقام على الملعب المفضل لكريستيانو رونالدو، الأولد ترافورد مسرح الأحلام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان