رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تقرير.. "الصليبي" قاهر نجوم الأهلي

تقرير.. "الصليبي" قاهر نجوم الأهلي

علاء عفالله 28 أكتوبر 2014 15:24

يبدو أن إصابة الرباط الصليبي أصبحت قاهرة نجوم النادي الأهلي خلال السنوات القليلة الماضية، وبالتحديد المتألقين منهم، عادةً ما حرمت المارد الأحمر من لاعبيه الكبار قبل المواجهات الصعبة.

 

تلقي مسؤولو النادي الأهلي صدمة كبري بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها عمرو جمال مهاجم الفريق المتألق إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة ليخسر الفريق جهود هدافه الدولي حتي نهاية الموسم، مما يعني غيابه عن مبارتي نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام سيوي سبورت الإيفواري يومي 29 نوفمبر المقبل و6 ديسمبر القادم.

 

وكان غزال الأهلي تعرض للإصابة خلال مباراة الشياطين الحمر أمام الأسيوطي سبورت أمس الإثنين بملعب أسمنت أسيوط في الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

ويكرر عمرو جمال سيناريو زميله عماد متعب مع الأهلي الذي تعرض للإصابة أيضا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي عام 2009 في قمة تألقه بالملاعب حين كان معاراً ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

 

وطالت إصابة الرباط الصليبي حسام غالي كابتن الأهلي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية باليابان 2012 ، وتعرض غالي لنفس الإصابة خلال مباراة هيروشيما الياباني حين كان في قمة تألقه مع الشياطين الحمر.

 

ومازال محمد ناجي جدو مهاجم الفريق والمنتخب الوطني يتعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به أيضاً خلال مباراة النجم الساحلي التونسي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية التي وصل الأهلي للمباراة النهائية بها أمام سيوي سبورت الإيفواري.

 

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي قررت سفر عمرو جمال إلي ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت اشراف الخبير الألماني شيفر هوف الذي سبق وأراها للثنائي متعب وجدو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان