رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جاريدو في ورطة تهدد مستقبله بالأهلي

جاريدو في ورطة تهدد مستقبله بالأهلي

علاء عفالله 28 أكتوبر 2014 14:41

بات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة كبري تهدد مستقبله مع القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

 

توالت الضربات الموجعه علي الجهاز الفني للأهلي خلال الأيام القليلة الماضية لتهدد مسيرة الفريق سواء في البطولة المحلية أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في الوقت الذي بدأ يفقد فيه المدرب الإسباني ثقة الجماهير ومجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

 

ويعلم جاريدو أن مستقبله مع الأهلي عي المحك حال استمرار نزيف النقاط بالدوري أو ضياع لقب الكونفدرالية الأفريقية.

 

تلقي الأهلي أولي الضربات بتجدد إصابة حارسه الأساسي شريف إكرامي في الركبه التي أبعدته عن التدريبات لمدة أسبوعين، وأصبح شبح التدخل الجراحي يطارده خلال الفترة المقبلة حال استمرار شكواه من آلام الركبه مما يهدد بغيابه عن مباريات الفريق لفترة طويلة.

 

الضربة الثانية التي تلقاها الأهلي هي إصابة مهاجمه الأول المتألق عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبه خلال مباراة الأسيوطي بالدوري ستبعده عن الفريق حتي نهاية الموسم، ليعاني الفريق من أزمة هجومية خلال المرحلة المقبلة لعدم وجود البديل الجاهز لتعويض غياب الغزال في ظل التراجع الواضح في مستوي عماد متعب وإصابة صلاح الدين الأثيوبي وعدم جاهزية محمد ناجي جدو للمشاركة في المباريات فضلاً عن العقم التهديفي لأحمد عبد الظاهر.

 

ثالث الضربات المؤثرة هي إيقاف وليد سليمان صانع ألعاب الفريق المتألق لمدة أربع مباريات بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين بعد واقعة تعديه علي الحكم شريف رشوان خلال مباراة الأسيوطي بالدوري عقب حصوله علي الكارت الأحمر.

 

ومن المنتظر أن يدخل بعض اللاعبين البدلاء حسابات جاريدو خلال الفترة المقبلة للإعتماد عليهم من أجل تعويض الغيابات التي ضربت الفريق أبرزهم محمد فاروق ورمضان صبحي وعماد متعب، وبالرغم أن الثلاثي كانوا خارج حسابات جاريدو في الفترة الماضية لأسباب مختلفة منها عدم تنفيذ تعليمان الجهاز الفني بالمباريات أو تراجع المستوي الفني والبدني، إلا أنه بات مضطر للإعتماد عليهم.

 

وأصبحت بطولة الكونفدرالية هي طوق النجاة بالنسبة لجاريدو مع الأهلي لاسيما في ظل النتائج المتذبذبة في الدوري الممتاز، حيث يسعي جاريدو لإقتناص اللقب من أنياب فريق سيوي سبورت الإيفواري في المباراة النهائية من أجل استعادة ثقة مجلس الإدارة والجماهير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان