رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أصدقاء الأمس أعداء اليوم في قمة مانشستر وتشيلسي

أصدقاء الأمس أعداء اليوم في قمة مانشستر وتشيلسي

تحقيقات وحوارات

كوستا وفالكاو

أصدقاء الأمس أعداء اليوم في قمة مانشستر وتشيلسي

مصطفى عوني 26 أكتوبر 2014 13:29

ينتظر عشاق البريميرليج مباراة قمة الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي الممتاز، بين مانشستر يونايتد وتشيلسي علي ملعب الأولد ترافورد، في السادسة مساء اليوم.

 

كوستا والذي انضم الي صفوف فريق تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من أتلتيكو مدريد الأسباني، سيخوض المباراة ضد زميله في الفريق السابق رادميل فالكاو والذين لعبا من قبل لمدة عامين مع فريق أتلتيكو مدريد.

 

 

وبالرغم من أن كوستا تم إعارته الي فريق رايو فاليكانو خلال فترة العامين، التي قضاها اللاعبان معاً في صفوف أتلتيكو مدريد، الا أنهما شكلا هجوما قويا للفريق الأسباني، وفاز الثنائي ببطولة كوبا ديل ريو، وكأس الاتحاد الأوروبي.

 

فالكاو كان نجم أتلتيكو مدريد الاول، ولكن بعد رحيل فالكاو الي موناكو الفرنسي، وجد كوستا البالغ من العمر 26 عاما مكانه أساسيا ضمن تشكيلة الأتلتيكو، وقادا الفريق للصعود الي الي المركز الثالث بالدوري الأسباني، واليورباليج.

 

 

دييجو كوستا يؤدي موسما رائعا مع تشيلسي في أول ظهور له مع البلوز في البريميرليج، حيث سجل 9 أهداف خلال أول ثماني جولات للفريق بالدوري،  أما فالكاو فاستطاع أن يثبت وجوده مع مانشستر يونايتد، وسجل هدف في ثاني مبارياته مع الشياطين الحمر.

 

ويتصارع دييجو كوستا هداف الدوري الانجليزي الحالي، أمام زميله السابق بأتلتيكو مدريد في المباراة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في السادسة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

 

ومن ناحية أخري، ستشهد المباراة تنافساً قوياً بين حارسي مرمي الفريقين، تيبو كورتوا حارس مرمي تشيلسي و ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، حيث لعبا من قبل لفريق أتلتيكو مدريد.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان