رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ايكر كاسياس.. الكلاسيكو بداية أم نهاية ؟

ايكر كاسياس.. الكلاسيكو بداية أم نهاية ؟

تحقيقات وحوارات

ايكر كاسياس

ايكر كاسياس.. الكلاسيكو بداية أم نهاية ؟

مصطفى عوني 24 أكتوبر 2014 19:43

يستعد الأسباني إيكر كاسياس حارس مرمي فريق ريال مدريد، للقتال بكل ما قوته أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الريال ببرشلونة، علي ملعب السنتياجو بيرنابيو ضمن الجولة 9 من الدوري الأسباني.

 


مباراة برشلونة أمام الريال، أما أن تكون بداية كاسياس وعودته من جديد للظهور المتميز، أو أن ينهي الكلاسيكو علي أحلام القديس في الاستمرار في مركز حراسة المرمي في الريال، مع تنافس كيلور نافاس.



كاسياس يخوض المباراة وهو يسعي للظهور المتميز له، ونسيان ما حدث معه خلال الأسابيع الأولي مع ريال مدريد في الدوري، وما حدث من الجماهير الأسبانية والتي أطلقت صافرات الاستهجان ضده في لقاء أسبانيا وسلوفاكيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2016 والتي خسر فيها الماتادور بنتيجة 2-1.



كاسياس يواجه صعوبة في ايجاد مكانه بين تشكيل المنتخب الأسباني، وفريق ريال مدريد، في ظل وجود منافسة شرسة في المنتخب بينه وبين دي خيا المتألق مع مانشستر في البريميرليج، كما يجد المنافسة مع كيلور نافاس والذي ظهر بمستوي رائع خلال مباريات كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.


لعب كاسياس 7 مباريات بالدوري الأسباني هذا الموسم، واستقبل 8 أهداف خلال 3 مباريات، بينما حافظ علي نظافة شباكه في 4 مباريات اخري.



كاسياس استقبل أمام برشلونة 40 هدفا منذ بداية مشاركته مع الريال في مباريات الكلاسيكو، واستقبل أكبر عدد من الأهداف في مبارتين الأولي في موسم 2008-2009 والتي انتهت بفوز البرسا بنتيجة 6-2، والثانية في موسم 2010-2011 بنتيجة 5-0.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان