رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ميسي علي أعتاب إنجاز تاريخي في بيرنابيو

ميسي علي أعتاب إنجاز تاريخي في بيرنابيو

مصطفى عوني 24 أكتوبر 2014 16:31

أصبح الأرجنتيني ليو نيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الأسباني، علي موعد لدخول التاريخ، خلال مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر اقامتها غداً السبت .

 


ميسي علي بعد هدف واحد لمعادلة الرقم القياسي والتاريخي المسجل بإسم تيلمو زارا مهاجم فريق أتلتيك بلباو والهداف التاريخي للدوري الأسباني برصيد 251 هدف، حيث يملك ميسي 250 هدف بالليجا بعد تسجيله هدف في مباراة إيبار بالجولة الثامنة من الدوري الأسباني.



وإذا تخطي ميسي رقم زارا وأصبح الهداف التاريخي للدوري الأسباني، فقد يكرم في السنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، ووسط الجماهير المدريدية، في ظاهرة تزيد من قيمة ليونيل ميسي علي مستوي العالم.

 

ومن ناحيته قال ميسي أنه لا يهمه كسر الرقم القياسي بقدر ما يهمه الفوز بالكلاسيكو قائلا : "هذا هو الكلاسيكو ومن الجميل دوما ان تخوضه، لكنه لن يقرر شيئا. الرقم القياسي ليس مهما، المهم ان نلعب جيدا ونفوز ".


وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الأسبانية قد صرح مسبقا بأنه لا يوجد ما يمنع من تكريم ليونيل ميسي في البيرنابيو، اذا تخطي رقم زارا، وأكد علي أهمية وجود لاعب مثل ميسي في الدوري الأسباني، وأنه يعطي قيمة أكبر للدوري الأسباني.



 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان