رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سواريز VS بيبي في مصارعة الثيران بالكلاسيكو

سواريز VS بيبي في مصارعة الثيران بالكلاسيكو

تحقيقات وحوارات

سواريز VS بيبي

سواريز VS بيبي في مصارعة الثيران بالكلاسيكو

لؤي هشام 23 أكتوبر 2014 17:39

مواجهات منتظرة في الكلاسيكو ومقارنات تعقد بين ميسي و رونالدو على جانب و جيمس رودريجيز و نيمار من جانب أخر إلا أنه هناك مواجهة أخرى من طراز أخر و على حلبات المصارعة .

 

السبت المقبل سيشهد مواجهة منتظرة و قوية بين كلاً من الأوروجواني لويس سواريز (العضاض) و البرتغالي بيبي (القاتل المأجور ) لما يتمتع به اللاعبان من سمعة طيبة للغاية في العنف المتبادل أمام اللاعبين .

 

سواريز كاد أن يفقد مستقبله الأحترافي بسبب عدم تمكنه من السيطرة على أسنانه التي ما دائماً تمتد إلى أذرع المنافسين وأكتافهم ، فسواريز واجه عقوبة الايقاف لمدة أربعة أشهر و 9 مباريات دولية بسبب عضه المدافع الايطالي جورجيو كيلليني في كأس العالم الأخيرة .

 

كما أنها ليست الواقعة الأولى بل الثالثة حيث سبق له عض المدافع الصربي ايفانوفيتش لاعب تشيلسي  حينما كان سواريز في صفوف ليفربول ، وواقعة عض عثمان البقال مدافع ايندهوفن حينما كان لاعباً في اياكس الهولندي .

 

ويبدو من الواقعات الثلاث أن سواريز يستخدم أسنانه مرة واحدة في الفريق الذي يلعب حيث قام بواقعة العض مع ثلاث فرق مختلفة لعب لها على المستوى الاحترافي فهل انتقاله الرابع مع برشلونة يشهد واقعة العض الرابعة ؟ .

 

أما في الناحية الأخرى فأن هناك قاتلاً مأجوراًُ (كما تحب أن تناديه جماهير الميرينجي)  في أنتظار لويس سواريز فبيبي لا يعرف الرحمة ومن الممكن أن يقضى على مستقبلك في عالم كرة القدم في سبيل عدم مرورك بالكرة من أمامه .

 

بيبي له واقعة شهيرة أمام خيتافي بالليجا حينما أستغل سقوط  فرانسيسكو كاسكويرو مهاجم خيتافي  أمامه ليركله في قدمه وفي ظهره متظاهراً بسذاجة أنه يحاول ركل الكرة في واقعة أدت غلى طرده مباشرة.

 

بل وصل الأمر  أنه تظاهر بأنه يساعد اللاعب في الوقوف وأمسك برأسه وضربها في الأرض وحينما لم يعجب ذلك لاعبو خيتافي وسأله  خوان البين لماذا قمت بذلك  أضطر بيبي أسفاً إلى صفعه على الوجه.

 

و أبدى كذلك  امتعاضه من الظلم الذي تعرض له بالطرد وسب حكم المباراة  ولم يكن يريد الخروج لولا تدخل لاعبي الريال وهو ماأدى فيما بعد لإيقافه عشر مباريات .

 

لمن تظن سوف تحسم المواجهة بين لويس سواريز و كليبر بيبي ، من منهم سوف يعد للعاشرة على الأخر ومن يسقط بالضربة القاضية ؟ .

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان