رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تقرير.. لويس إنريكي ينتظر جحيم برنابيو من جديد

 تقرير.. لويس إنريكي ينتظر جحيم برنابيو من جديد

تحقيقات وحوارات

لويس إنريكي

تقرير.. لويس إنريكي ينتظر جحيم برنابيو من جديد

بلال السيسى 23 أكتوبر 2014 17:27

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو الأرض الذي يجمع ريال مدريد بغريمة التقليدي يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.



ومن المتوقع أن يواجه لويس إنريكي المدير الفني للبارسا صافرات الإستهاجان خاصة فى ظل العداوة التي ينالها من جماهير الملكي.


قصة العداوة بين إنريكي وجماهير الريال:

أنطلقت شرارة العداوة بين جماهير الملكي، و لويس إنريكي عندما قرر الأخير عدم التجديد لفريق العاصمة والانتقال للبارسا فى صيف 1996 وانتقل اللاعب بالمجان فى ذلك الوقت وهو ما أثار الجدل فى الوسط الرياضي الإسباني خلال ذلك الوقت ولقب لويزيتو وقتها بالخائن الأعظم.



إنريكي ينجح بمقيص البارسا:

قدم إنريكي أداء أكثر من رائع بقميص عملاق كتالونيا خلال 8 سنوات قضاها خلال تواجده فى قلعة "كامب نو" وحقق نجاحاً مع البارسا أكثر من ريال مدريد وزار مدرب برشلونة الحالي ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي فى 7 مناسبات مع البلوجرانا حقق الإنتصار مرتين بينما أكتفي بالتعادل ثلاث مرات وتلقي هزيمتين.

وكانت أبرز مباراة فى 2004 فكان فى إنتظاره جيش من جماهير ريال مدريد الذين وجهوا إليه وابل من السباب والإهانات، إلا أنه أصر على الاحتفال بشكل غريب للغاية متخطياً الهجوم الذي تلاقاه من جماهير الملكي.

وكانت تلك المباراة مصيرية للملكي حيث أن الفريق كان بحاجة لثلاث نقاط من أجل الحفاظ على الصراع مع فالنسيا علي لقب الليجا إلا أنه تلق الضرب القاضية من الفريق الكتالوني الذى حقق الانتصار على الريال بنتيجة 2/1 ليخسر فريق العاصمة اللقب لصالح الخفافيش.

 



إنريكي ينتظر الجحيم فى بربنابيو مجدداً

ينتظر لويس إنريكي الجحيم فى الكلاسيكو المقبل خاصة وأنها المرة الأولي التي يذهب فيها مديراً فنياً للبارسا إلى قلعة برنابيو التي نشأ وترعرع فيها.

                                  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان