رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الشارة تصنع ظاهرة "المعلمين"

الشارة تصنع ظاهرة المعلمين

تحقيقات وحوارات

حسام غالى وحسنى عبد ربه

فى الأهلى والإسماعيلى

الشارة تصنع ظاهرة "المعلمين"

محمد مصلوح 22 أكتوبر 2014 18:46

دائما يرجع الخبراء والمحللون حالة الاستقرار الفنى والادارى بفريق الأهلى  لعدم وجود ظاهرة " المعلمين" بالفريق الكروى  وهو ما يجعل المارد الأحمر يحقق الانجازات ويحصد البطولات.

 

 حسام غالى "كابيتنو"  الأهلى  على الورق

وكان دائما المنافس التقليدى "الزمالك" هو من تتواجد داخل صفوف فريقه الكروى الأول  ظاهرة " شلة المعلمين " ، ولكن اليوم  تطفو على السطح ظاهرة جديدة  على القلعة الحمراء وهى اللاعب  ذو شخصية "المعلم" والتى تتمثل فى  اللاعب الدولى حسام غالى العائد لصفوف الفريق الأحمر من رحلة احتراف فى ليرس .

 

وظهر غالى  بمستوى متواضع  فى مباريات فريقه سواء بالدورى أو بالكونفيدرالية  ولم يكن يوما ورقة رابحة لحسم المباريات بل بات ظاهرة انفجرت في وجه شوقى غريب  أثناء مباريات المنتخب الوطنى وهو ما جعل غريب يستجيب لاراء الخبراء والجماهير أيضا ويجلس غالى على دكة البدلاء.

 

وزادات  مشاكل  غالى مع اللاعبين  فى القلعة الحمراء  حيث  اشتبك  لفظيا مع حسام عاشور .. وهو ما دفع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة إلى توقيع عقوبة على اللاعبان قدرها 10 ألاف جنية.

 

ولم تكن الواقعة الأولى لغالى حيث تشاجر مع كل من سعد الدين سمير وعمرو جمال بسبب التداخلات القوية أثناء التدريبات،و دخل في مشادة حادة مع زميله محمود حسن تريزيجيه فى لقاء القطن الكاميروني.
 بالكونفدرالية وكاد أن يحدث انشقاقا داخل صفوف مجلس إدارة النادي الأهلي؛ حيث طالب البعض الاستغناء عن غالي خلال الانتقالات الشتوية القادمة بسبب تراجع مستواه الفني ومشاكله المتواصلة مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين.

عبد ربه  "معلم"  لايفعل شيئاً

وعلى نفس الدرب يسير حسنى عبد ربه  نجم الإسماعيلى  الذى يحمل شارة الكابتن بصفوف الدراويش ،ولكنه يظهر فى المباريات بمستوى متواضع أيضا و لايفعل شيئاً داخل المستطيل الأخضر سوى العصبيته الزائدة والتى تؤدى لانخفاض فرص الإسماعيلي التهديفية.

 

وظهرت عصبية  عبد ربه  والنرفزة  على زملائه  فى مباريات الدراويش بالدورى  مما جعل  ريكاردو يطلب منه عدم التجاوز مع زملائه داخل الملعب  بعد صدامه مع بهاء مجدى بسبب لاعب المقاصة حيث قام  مجى بمصافحة أحمد سامى مدافع التليفونات بعد طرده وقال له "هاردلك " مما استفز حسنى عبدربه الذى طلب من بهاء مجدى ان لا يتحدث مع لاعب المقاصه.

 

وكانت هناك مواقف أخرى مع اللاعبين بالمباريات و تدريبات الفريق الأصفر ظهرت فيها عصبية "عبد ربه" ..وهو ما دفع اللاعبين لتقديم شكوى  للمدير الفنى  بسبب عصبية حسنى عبدربه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان