رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو |هل يواصل الاتحاد تفوقه على الإسماعيلي بالبطولة العربية؟

فيديو |هل يواصل الاتحاد تفوقه على الإسماعيلي بالبطولة العربية؟

تحقيقات وحوارات

الاتحاد والإسماعيلي

فيديو |هل يواصل الاتحاد تفوقه على الإسماعيلي بالبطولة العربية؟

محمد جبالي 04 ديسمبر 2019 21:18

أسفرت قرعة دور الثمانية للبطولة العربية للأندية التي تحمل اسم "كأس محمد السادس" عن مواجهة مصرية خالصة بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي في ربع نهائي البطولة .

 

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من الاتحاد السكندري والإسماعيلي، مع المتأهل من بين الرجاء ومولودية الجزائر والقوة الجوية في الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد تأهل إلى هذا الدور من البطولة بعد أن تخطى المحرق البحريني بمجموع 3-0 في اللقائين، فيما تأهل الإسماعيلي للدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

 

موعد المباراتين
وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 28 ديسمبر الجاري فى السادسة مساء بالإسكندرية، على أن تقام مباراة العودة في 24 يناير بالإسماعيلية الخامسة مساء.

ومن المحتمل بقوة قيام لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك في بطولة الدوري العام، نظرًا لتحديد إقامتها في وقت سابق يوم 23 يناير.

 

تفوق كاسح
وكان الاتحاد السكندري قد حقق فوزاً كاسحاً خلال الأيام القليلة الماضية على نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

ويعيش زعيم الثغر حالة من التوهج خلال الآونة الأخيرة سواء بالبطولة العربية أو ببطولتي الدوري والكأس في مصر، وذلك تحت قيادة مدربه المحنك طلعت يوسف الذي نجح في قيادة زعيم الثغر لنتائج مميزة وعروض مبهرة.

 

مواجهات مصرية مكررة
وكان دور الـ 8 من البطولة العربية في النسخة الماضية قد جمع نادي الاتحاد بنادي الزمالك، حيث فاز الزمالك ذهابا في المباراة التي أقيمت بالإسكندرية بهدف نظيف، ليظن الجميع أن الأبيض في طريقه لتأهل سهل إلى ربع النهائي، إلا أن مباراة الإياب شهدت مفاجأة بفوز الاتحاد السكندري بهدف نظيف على ملعب استاد بتروسبورت، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لزعيم الثغر.

كما اصطدم النادي الإسماعيلي بالنادي الاهلي في نفس البطولة من قبل بموسم 2003 / 2004، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال العرب، حيث كان يقام بنظام المجموعات، وانتصر الإسماعيلي في اللقاء الأول الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية يوم 11 نوفمبر 2003 برباعية نظيفة، قبل أن يرد الأهلي ويفوز في اللقاء الثاني بالقاهرة بهدف مقابل لا شيء، ليتأهل الدراويش بمجموع اللقائين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان