رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

من سيكون بديل ميتشو في الزمالك.. 3 بدائل على قائمة الانتظار

من سيكون بديل ميتشو في الزمالك.. 3 بدائل على قائمة الانتظار

محمد علاء 02 ديسمبر 2019 09:00

يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مصير الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سواء بالرحيل من عدمه، وذلك في جلسة اليوم الاثنين.

 

وأرجأ مرتضى منصور، إقالة الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتستعرض "مصر العربية"، البدائل المنتظرة من أجل خلافة ميتشو، حال اتخاذ القرار النهائي برحيله عن القيادة الفنية للأبيض في الفترة الأخيرة.

 

كوبر

يعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، من أبرز المدربين المرشحين بقوة من أجل قيادة الزمالك في المرحلة المقبلة خلفًا للخواجة الصربي.

 

ودخل إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في مفاوضات جادة مع محمود فايز وكيل كوبر، من أجل الحديث معه عن إمكانية موافقة كوبر على تدريب المنتخب الزمالك في الفترة المقبلة.

 

جدير بالذكر، أن كوبر تأهل مع المنتخب المصري إلى النسخة الماضية من كأس العالم "روسيا ٢٠١٨"، بعد الغياب عن البطولة لمدة ٢٨ عاما، إضافة إلى الصعود إلى نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠١٧ بالجابون، الذي خسره "الفراعنة" أمام الكاميرون.

كارتيرون

دخل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، ضمن حسابات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أجل تولي قيادة أبناء قلعة ميت عقبة أيضًا.

 

وبرز اسم كارتيرون من أجل قيادة السفينة البيضاء، خصوصًا في ظل درايته الكبيرة بالدوري المصري، على اعتبار أنه سبق له التواجد في مصر وتدريب أندية وادي دجلة والأهلي.

 

ويحاول مسؤولو الزمالك، التواصل مع وكيل اللاعب، من أجل التعرف على مطالبه المادية من أجل الموافقة على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

بديل محلي

قد يكون هناك خيار آخر، يتمثل في الاعتماد على المدرب المحلي، حال التعثر في إنهاء المفاوضات مع مدرب أجنبي خلال المرحلة المقبلة.

 

وهناك أكثر من بديل في الصورة أمثال حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري، وأسامة نبيه، المدير الفني السابق لفريق أف سي مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان