رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. المصري ينتزع فوزًا دراميًا خارج أرضه من نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

فيديو.. المصري ينتزع فوزًا دراميًا خارج أرضه من نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

تحقيقات وحوارات

المصري البورسعيدي

فيديو.. المصري ينتزع فوزًا دراميًا خارج أرضه من نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

محمد جبالي 01 ديسمبر 2019 23:11

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي من اقتناص أول ثلاث نقاط بمشوار دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد تخطيه عقبة نواذيبو الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة نواكشوط في الجولة الأولى من دوري المجموعات بالبطولة.

 

تقدم المصري مبكراً عن طريق أوستن أومتو في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وفرض المصري كلمته خلال المباراة بعد أن سيطر واستحوذ على دفة اللعب طوال الشوط.

 

وانتفض الفريق الموريتاني مع بداية أحداث الشوط الثاني بعد أن تمكن بوبكر باجيلي مهاجم نواذيبو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

ونجح ياسين الويلي من تسجيل هدف التقدم لنواذيبو في الدقيقة 55 من زمن المباراة، ليعود الفريق الموريتاني إلى أجواء المباراة مرة أخرى.

 

وقام إيهاب جلال مدرب المصري بإجراء عدة تغييرات لتنشيط الناحية الهجومية للفريق، ما أسفر عن إحراز هدف التعادل عن طريق أوستن أوموتو في الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، تمكن كريم العراقي من إحراز هدف الفوز للمصري ليضمن للفريق أول ثلاث نقاط بمشاور دوري المجموعات.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق المصري رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع نظيره بيراميدز الذي فاز على إينوجو رينيجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليتدر الفريقين المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان