رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

السرطان.. سر تعاطف لاعبي الزمالك مع ميتشو عقب ثلاثية مازيمبي المذلة

السرطان.. سر تعاطف لاعبي الزمالك مع ميتشو عقب ثلاثية مازيمبي المذلة

محمد جبالي 01 ديسمبر 2019 19:31

حالة من التكاتف والمساندة تلقاها الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الثلاثية المذلة التي تلقاها الفريق في الجولة الافتتاحية من مشوار دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للفريق الأبيض أن حملة دعم اللاعبين لميتشو بعد الخسارة أمس لم تكن هدفها إثناء الإدارة عن إقالة المدرب، ولكن كان هدفها الرئيسي مساندة ميشتو في مرضه بعد أن أكد للاعبين في المحاضرة الفنية قبل المباراة أنه مصاب بالسرطان.

 

وكان عدد من لاعبي الفريق الكروي بالزمالك قد قاموا بنشر عدد من رسائل الدعم لميتشو بعد ثلاثية مازيمبي أمس، ما أثار استهجان جماهير الزمالك التي طالبت بإقالة الجهاز الفني كاملاً بقيادة المدرب الصربي.

 

تأجيل حسم مستقبل ميتشو
في السياق نفسه، قرر مجلس إدارة الزمالك، تأجيل حسم مصير المدرب الصربي، والذي كان مقررا الإعلان عنه اليوم الأحد، وذلك بعد علم مجلس الإدارة بمعاناة المدرب من الإصابة بالسرطان، وهو ما دفع اللاعبون للتعاطف معه برسائل جماعية عقب الهزيمة.

 

ويعقد مجلس الزمالك جلسات مفتوحة وممتدة لمناقشة مصير الصربي مع الفريق، وذلك بالاجتماع غدا أيضا بمقر النادي.

 

وتتجه النية حتى الآن من مجلس الزمالك للاستجابة لرغبات اللاعبين بعدم الإطاحة بالمدرب الصربي واستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

 

جلسة خاصة
وكشفت مصادر موثوقة بلجنة الكرة بالزمالك أن قضية إصابة ميتشو بالسرطان كان مفاجأ بالنسبة لجميع أعضاء مجلس الإدارة ومسئولي ملف الكرة بالقلعة البيضاء.

 

وأوضح المصدر أنه تم التواصل مع وكيل ميشتو للاستفسار عن الأمر، لينفي بشكل قاطع معرفته بذلك الأمر.

 

وتابع المصدر في تصريحاته، أنه من المحتمل أن تكون رسالة ميتشو لاعبين قد تم فهمها بشكل خاطئ، مشيراً إلى أن هناك جلسة خاصة ستجمع المدرب الصربي برئيس مجلس إدارة النادي وعدد من أعضاء المجلس بالإضافة إلى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي من أجل فهم ما تم تداوله عن إصابته بالسرطان وحسم مستقبله مع الفريق بشكل نهائي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان