رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الاثنين 09 ديسمبر 2019 م | 11 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرتضى منصور يعلن توقيت حسم مصير ميتشو

فيديو| مرتضى منصور يعلن توقيت حسم مصير ميتشو

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور والمدرب الصربي

فيديو| مرتضى منصور يعلن توقيت حسم مصير ميتشو

ضياء خضر 01 ديسمبر 2019 19:28

أعلن مرتضى رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة ناديه حسم قراره بشأن مصير الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، موضحًا أن إعلان القرار بشكل رسمي سيتم غدًا في أعقاب جلسة ستجمعه مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عقب عودة البعثة البيضاء من الكونغو.

 

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحدث خلاله في حضور معظم أعضاء مجلس إدارة النادي عقب اجتماعهم الطارئ اليوم، وكشف رئيس الزمالك خلال الفيديو عن وجود مستحقات متأخرة للنادي لدى الشركة الراعية بقيمة 60 مليون جنيه.

 

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الشركة الراعية ترغب في خصم مبلغ 40 مليون جنيه من مستحقات النادي لديها، نظير تكاليف إطلاق القناة الفضائية الخاصة بالنادي، وألمح مرتضى منصور إلى احتمالية التراجع عن إطلاق القناة توفيرًا لهذا المبلغ، وكذلك لوجود بعض الخلافات مع الشركة بسبب تعاقدها مع مجموعة من الإعلاميين الذين يرى مرتضى أنهم على عداء معه ومع نادي الزمالك.

 

وتوعد مرتضى منصور بتوقيع عقوبات على لاعبي فريق الكرة بعد خسارتهم أمس أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا، ولوح بتطبيق اللائحة فيما يخص حظر استخدام اللاعبين لحسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عدد من لاعبي الفريق دعمهم للمدرب الصربي ميتشو في مواجهة الدعوات المتزايدة لإقالته.

 

وألمح مرتضى منصور في حديثه إلى وجود ظرف خاص لدى المدرب ميتشو، في تأكيد ربما للأنباء التي تحدثت عن إصابة المدرب الصربي بمرض السرطان، وهو السر الذي قيل أنه كشفه للاعبين خلال المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة مازيمبي، وكان ربما سببًا لرسائل الدعم التي وجهها له بعض اللاعبين من خلال مواقع التواصل عقب المباراة.

 

وتطرق رئيس الزمالك في حديثه عن أزمة اللاعب طارق حامد، مؤكدًا أن الأخير ليس له مستحقات متأخرة لدى النادي، مستغربًا من تبرير غياب اللاعب عن مباراتي إنبي ومازيمبي بمعاناته من آلام بالظهر، وتوعد مرتضى منصور بعدم تعديل عقد أي لاعب في النادي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان