رئيس التحرير: عادل صبري 02:39 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أوناي إيمري على أعتاب الرحيل.. هل تستجيب إدارة أرسنال لضغط الجماهير؟

أوناي إيمري على أعتاب الرحيل.. هل تستجيب إدارة أرسنال لضغط الجماهير؟

تحقيقات وحوارات

أوناي إيمري

أوناي إيمري على أعتاب الرحيل.. هل تستجيب إدارة أرسنال لضغط الجماهير؟

محمد عبد الغني 10 نوفمبر 2019 15:40

يعيش فريق أرسنال الإنجليزي فترة صعبة منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث تعرض الفريق للعديد من الإخفاقات تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري

 

وذكرت تقارير إعلامية أنّ إدارة أرسنال، شرعت مؤخرًا في رحلة البحث عن منقذ للفريق، الذي يعيش في حالة من التخبط وضياع العديد من النقاط في الدوري. 

 

وتعرض أرسنال للخسارة في الجولة 12 أمام ليستر سيتي 2-صفر، ليواصل الفريق حالة الضياع التي أوصلته للمركز السادس في ترتيب البريميرليج رفقة أوناي إيمري، الذي بات قريبًا من الرحيل.

 

 

ضغط جماهيري

 

كما وضعت خسارة الأمس المدرب الإسباني تحت ضغط كبير في ظل مطالبة الجماهير بإقالته من منصبه وتعيين مدير فني جديد لإنقاذ الموسم.

 

ويحتل آرسنال حاليًا المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباك المدفعجية 17 مرة.

 

بدورها ذكرت صحيفة "آس" نقلًا عن تقارير بريطانية بأن راؤول سانليهي، مدير الكرة في النادي الإنجليزي، بدأ التواصل مع العديد من المدربين لخلافة أوناي إيمري، في تدريب الفريق.

 

 

وأوردت التقارير أن سانليهي على اتصال مع لويس إنريكي، المدير الفني السابق لفريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، خلال الفترة الماضية، من أجل التواصل لاتفاق معه لتولي تدريب "المدفعجية".

 

ولم يتول إنريكي، قيادة أي فريق منذ رحيله عن منتخب إسبانيا في يونيو الماضي؛ بسبب مرض ابنته.

 

تجديد الثقة 

 

 

لكن على ما يبدو أن ادارة ارسنال وفق ما قالت به صحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية، لم تتخذ القارا بعد فيما يتعلق بمدرب الفريق وان هناك اتجاه  إلى استمرار إيمري في قيادة الفريق.

 

وأكدت الصحيفة، أن آرسنال لا يعتزم التفريط في خدمات مدربه الإسباني، مفضلاً منحه الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وأوضحت ”ديلي ستار“، أن مسؤولي النادي اللندني يرون أن هناك تحسناً واضحاً في أداء الفريق، على الرغم من الخسارة أمام ليستر سيتي.

 

 

وترى إدارة آرسنال أن التطور في مستوى الفريق، دليل على أنهم يسيرون في الطريق الصحيح.

 

 من جانبه فند إيمري كل التقارير التي تتحدث عن رحيله من أرسنال بسبب سوء النتائج، وأكد على أهمية الوحدة في الأيام المقبلة من أجل العودة لسكة الانتصارات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان