رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها صعوبة المشاركة.. أسباب تدفع حسين السيد للرحيل عن الأهلي

أبرزها صعوبة المشاركة.. أسباب تدفع حسين السيد للرحيل عن الأهلي

محمد علاء 10 نوفمبر 2019 15:18

بات في حكم المؤكد رحيل حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا في ظل العديد من الأسباب التي تمنعه من الاستمرار.

 

وتلقى حسين السيد أكثر من عرض في الفترة الأخيرة سواء من نادي الإسماعيلي أو من خلال أندية أخرى في الخارج، إلا أنه حتى الآن لم يحسم قراره النهائي بالنادي الذي ينتقل إليه.

 

ونرصد في التقرير التالي، الأسباب التي تدفع حسين السيد للرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

صعوبة المشاركة

سيكون هناك صعوبة على حسين السيد، في المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل تألق التونسي علي معلول، واعتماد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عليه بشكل كبير.

 

ويأتي محمود وحيد، في المرتبة الثانية بالنسبة لترتيب أسماء اللاعبين التي تشارك في حالة غياب معلول، حيث قادم الأول من صفوف فريق مصر المقاصة مطلع الموسم الجاري.

 

ويبقى أيمن أشرف، لاعب الأهلي أيضًا، ضمن الخيارات المطروحة بالنسبة للخواجة السويسري من أجل المشاركة في مركز الظهير الأيسر.

 

ويعتبر ترتيب حسين السيد هو الرابع ما بين اللاعبين الذين يشاركون في مركز الظهير الأيسر، وهو ما يصعب موقفه بشكل كبير.

 

رغبة الإسماعيلي

هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الإسماعيلي، من أجل التعاقد مع حسين السيد، في ظل وجود مفاوضات قوية مع اللاعب منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وحاول النادي الإسماعيلي، ضم حسين السيد في بداية الموسم الجاري، إلا أن إدارة النادي الأهلي وقتها، تحفظت على العرض المادي من أجل رحيل اللاعب.

 

ويبحث الإسماعيلي، عن فرصة جديدة من أجل ضم اللاعب في شهر يناير المقبل، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للقلعة الصفراء في الفترة المقبلة.

 

عروض سعودية

تلقى حسين السيد، عرضًا في الفترة الأخيرة من بعض الأندية السعودية، من أجل الانتقال إلى أحدهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن تم تأجيل المفاوضات حتى الآن.

 

وسبق للاعب خوض تجربة احترافية في صفوف فريق الاتفاق السعودي، استمرت لمدة موسم كامل، معارًا من النادي الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان