رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 مساءً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مصطفى محمد: هدفنا الوصول إلى الأولمبياد.. ولا أهتم بالجوائز الفردية

مصطفى محمد: هدفنا الوصول إلى الأولمبياد.. ولا أهتم بالجوائز الفردية

تحقيقات وحوارات

مصطفى محمد مهاجم المنتخب

مصطفى محمد: هدفنا الوصول إلى الأولمبياد.. ولا أهتم بالجوائز الفردية

محمد عبد الغني 10 نوفمبر 2019 14:18

 

 

يشكل مهاجم منتخب مصر الاوليمبي ولاعب نادي الزمالك مصطفى محمد، أحد الاعمدة الأساسية في تشكيلة الفراعنة الأساسية لما يملكة اللاعب من مقومات تجعله واحد من أفضل المهاجمين على الساحة المصرية حاليا. 

 

وأكد مصطفى محمد أن الفراعنة يستهدفون التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 والفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا.


وقال مهاجم المنتخب الاوليمبي فى المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غانا غدا: مباراة مالي كانت صعبة للغاية وقدمنا مباراة كبيرة واعتبر ان جائزة افضل لاعب في المباراة هي نتاج العمل الجماعي ولا اهتم بالجوائز الفردية والاهم بالنسبة لي الفوز ومساعدة فريقي على تحقيق الثلاث نقاط واهدى الجائزة لكل زملائي.

 

 


وعن رد فعل الجماهير على تألقه امام مالي وتخوفهم من تراجع مستواه فيما بعد قال: لست نجم الفريق ونعمل كمجموعة متكاملة، ونمتلك مهاجمين مميزين، واعدكم بمحاولة الحفاظ على مستواي والاستمرارية قدر المستطاع، وفق ما نقل الحساب الرسمي لاتحاد الكرة. 

 

وأشار نجم الفراعمة إلى أن مصر تمتلك مهاجمين مميزين للغاية، ففي المنتخب الأولمبي هناك أحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر منسي، لكن طريقة اللعب في بعض الأحيان تجعل للمهاجم مهام أخرى.

 

وأوضح مصطفى محمد أن تسجيل الأهداف ليس المعيار الوحيد لتقييم المهاجم فهناك رؤوس حربة لا تسجل كثيرا وذلك حسب طريقة اللعب والدليل على سبيل المثال فيرمينو مهاجم ليفربول لا يسجل كثيرا لكنه مهم جدا في خطة اللعب ومساعدة صلاح وماني في تسجيل الأهداف.


كما قال: هدفنا ليس الفوز بمباراة أو مباراتين ولا أقبل التهنئة حاليا، لان هدفنا الفوز بالبطولة والتأهل للأولمبياد وأشكر الجماهير التي تساندنا واتمنى زيادة الدعم في المباريات المقبلة.

 

يذكر أن مصطفى محمد،حصل على لقب رجل مباراة الفراعنة أمام مالي التي جمعتهما، الجمعة، على استاد القاهرة بافتتاح مشوار المنتخبين بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

 

وفاز المنتخب الوطني بهدف سجله مصطفى محمد ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشوار التأهل الأولمبياد.

 

وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب يدرس المنافسين بصورة جيدة ويضع الخطة المناسبة والكل على قلب رجل واحد لعبور المجموعات أولا ثم التفكير في اللقب.

\

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بالبطولة رفقة مالي وغانا والكاميرون.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان