رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 مساءً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق لزيدان عقب الفوز الكاسح على إيبار

أول تعليق لزيدان عقب الفوز الكاسح على إيبار

محمد متولي- وكالات 10 نوفمبر 2019 01:35

علق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني على فوز فريقه برباعية نظيفة إيبار، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.

 

وقال زيدان، خلال تصريحات عقب المباراة، والتي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: «لدينا أحاسيس جيدة للغاية تجاه الأداء والنتيجة لأن هذا الملعب ليس سهلًا، فالفرق التي تأتي للعب هنا تمر بمباراة ووقت سيئ، ولكننا بدأنا اللقاء بشكلٍ جيد للغاية وسيطرنا على الكرة، لقد غيرنا اللعب من جانب إلى آخر وقدمنا مباراة كاملة».

 

واستكمل: «يعتمد الخصم على طريقة لعب مباشرة وبصفة خاصة على ملعبه وأمام جمهوره، ولكننا سيطرنا على المباراة بشكلٍ جيد للغاية، وإذا ما تمكنت من الحفاظ على نظافة شباكك فستسيطر على اللقاء ونتيجته وأداء الفريق».

 

بالنسبة إلى الحفاظ على نظافة شباك الفريق، ذكر: «الدفاع مسؤولية الجميع، كانت مباراة صعبة والحفاظ على نظافة الشباك ليست مسؤولية تيبو كورتوا والخط الدفاعي فقط، ولكنها مسؤولية كريم بنزيما وإيدين هازارد ولوكاس أيضًا.. نحن نقدم أداءً جيدًا ويجب علينا أن نواصل على هذا النحو».

 

وعن هازرد قال:«الشوط الأول كان مبهرًا للغاية، نحن سعداء بالمستوى الذي يقدمه، هو لاعب مهم بالنسبة لريال مدريد بكل التأكيد».

 

وأنهى تصريحاته قائلًا: «أنا سعيد من أجل الجميع لأنهم على دراية بأنهم قادرون على منح الفريق الفائدة، لقد كان ينقص فالفيردي فقط تسجيل الأهداف، وها قد حققه اليوم ولهذا أنا سعيد من أجله ومن أجل ريال مدريد».

 

ريال مدريد كان قد تلقى هزيمة غير متوقعة في الجولة قبل الماضية من ريال مايوركا بهدف نظيف خارج الديار، ووضعت هذه النتيجة زيزو تحت الضغط، مع أنباء قد أشارت إلى احتمالية الاستغناء عن خدماته.

 

لكن الميرينجي تحسنت نتائجه منذ تلك المباراة، فاستطاع الفوز مرتين على جلطة سراي داخل وخارج السانتياجو برنابيو، إلى جانب فوز أمس وتعادل مع ريال بيتيس سلبيًا في الجولة الماضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان