رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الجمعة 22 نوفمبر 2019 م | 24 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بدائل ناصر ماهر أمام غانا.. 3 لاعبين في الصورة

بدائل ناصر ماهر أمام غانا.. 3 لاعبين في الصورة

محمد علاء 09 نوفمبر 2019 18:31

يواصل المنتخب الأوليمبي استعداداته لمواجهة غانا في الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

 

وتلقى الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي صدمة في الآونة الأخيرة، بعدما تأكد إصابة ناصر ماهر بخلع في الكتف، وصعوبة لحاقه بمواجهة منتخب بلاده أمام غانا.

 

وأصبح أمام شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ثلاثة بدائل من أجل المفاضلة بينهما، حتى يتم اختيار الأنسب للمباراة المقبلة، أمام نسور غانا.

 

عمار حمدي

سيكون أول الخيارات بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، هو عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، لاسيما في ظل الخبرات التي يمتلكها اللاعب، وتجعله قادرًا على اللعب في أكثر من مركز.

 

وشارك عمار حمدي في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام مالي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، حيث ظهر بمستوى جيد نال عليه إشادة واستحسان من جانب جميع أفراد الجهاز الفني.

 

وسبق وأن شارك عمار حمدي في مركز في الظهير الأيمن، وكذلك صانع الألعاب والجناح وخط الوسط، وهو ما يميزه عن غيره من اللاعبين الآخرين.

غنام محمد

حاول شوقي غريب، مشاركة غنام محمد لاعب فريق الإنتاج الحربي، في مباراة الفراعنة أمام مالي، من أجل تجربته، حيث أداء اللاعب بشكل جيد في وسط الملعب.

 

ويفتقد اللاعب للقدرة على استخلاص الكرة من الخصم، وهو ما يعاب عليه ويتم انتقاده من قبل الجهاز الفني للمنتخب المصري.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يتميز اللاعب، بقدرات هائلة فيما يخص توزيع الكرات على جانبي الملعب، وتمرير كرات بينية تصنع الفارق مع الفريق دائمًا.

 

إمام عاشور

سيكون إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، هو آخر الخيارات بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، من أجل المشاركة في مركز وسط الملعب.

 

وتكمن الأزمة في أن إمام عاشور لا يجيد اللعب إلا في مركز الجناح فقط، خصوصًا وأن تمت تجربته في بعض الوديات في مركز الوسط، إلا أنه لم يقدم المطلوب منه، ولكنه يبقى ضمن الخيارات المطروحة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان