رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 صباحاً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من انتصار «أولمبي الفراعنة» على مالي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار «أولمبي الفراعنة» على مالي

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي أمام مالي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار «أولمبي الفراعنة» على مالي

ضياء خضر 08 نوفمبر 2019 20:58

حقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم انتصارًا ثمينًا على نظيره المالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد القاهرة،  في افتتاح منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة.

 

وتكفل المهاجم الواعد مصطفى محمد بتسجيل هدف فوز الفراعنة باللقاء، من ضربة رأسية قوية سكنت شباك منتخب مالي في الدقيقة 29.

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء في السطور التالية..

 

بداية مقبولة

قدم منتخب مصر انطلاقة لا بأس بها لمشواره في نهائيات أمم أفريقيا المؤهلة بدورها إلى أولمبياد طوكيو 2020.

 

وحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط لهم في دور المجموعات، وهو ما ضمن لهم التربع على قمة المجموعة الأولى والتي تضم كذلك منتخبات الكاميرون وغانا إلى جانب منتخب مالي.

 

نحس متواصل

 

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها لمنتخب مصر الأولمبي، والذي فقد جهود صانع ألعابه الشاب ناصر ماهر بعد أقل من ربع ساعة على انطلاق مباراة الليلة أمام مالي.

 

وأثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها ناصر ماهر بين شوطي المباراة معاناته من خلع بالكتف، وهي الإصابة التي تثير شكوك قوية حول قدرة اللاعب على استكمال مشوار البطولة الحالية مع المنتخب.

 

وقبل يومين فقد المنتخب الأولمبي جهود الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي للإصابة، ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على استبدال اللاعبين بثنائي آخر كون إصابتهما جاءت قبل انطلاق منافسات البطولة.

 

أما في حالة ناصر ماهر فلن يكون بمقدور الجهاز الفني للمنتخب استبدال اللاعب، إذا تأكد بشكل نهائي عدم مقدرته على المشاركة في المباريات المتبقية للفراعنة بالبطولة.

 

أداء متراجع

 

رغم الفوز وحصد الثلاث نقاط إلا أن أداء المنتخب لم يكن محل رضا من جماهير الفراعنة التي كانت حاضرة في إستاد القاهرة، أو من تابعوا اللقاء من خلف الشاشات.

 

وفي شوط اللقاء الثاني تراجع أداء المنتخب بشكل ملموس على المستويين الفني والبدني، وافتقد الفراعنة بشكل واضح للربط بين خطي الوسط والهجوم، وفشلت تغييرات الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب في تطوير أداء الفريق، وهو ما مكن المنتخب المالي من تهديد مرمى الفراعنة بكرة خطيرة للغاية تصدى لها باقتدار محمد صبحي حارس المنتخب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان