رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 صباحاً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ملفات تنتظر مدرب الأهلي بعد عودته من سويسرا

ملفات تنتظر مدرب الأهلي بعد عودته من سويسرا

تحقيقات وحوارات

رينيه فايلر مدرب الأهلي

ملفات تنتظر مدرب الأهلي بعد عودته من سويسرا

ضياء خضر 08 نوفمبر 2019 18:20

يتواصل العد التنازلي لعودة السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق النادي الأهلي من بلاده، والتي يقضي فيها أجازة قصيرة برفقة أسرته.

 

ومن المقرر أن يعود فايلر لقيادة تدريبات الشياطين الحمر بداية من يوم الأحد المقبل، وسيكون بانتظار المدرب السويسري عدة ملفات في الأيام المتبقية من فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري.

 

متابعة الدوليين

 

سيكون لاعبي الأهلي الدوليين على رأس اهتمامات المدرب رينيه فايلر، والذي سيراقب مجموعة لاعبي فريقه المتواجدين مع المنتخبين الأول والأولمبي.

 

ويتواجد مع المنتخب الأولمبي المشارك حاليًا في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة نجمي الفريق الأول بالقلعة الحمراء رمضان صبحي وصلاح محسن، فيما تضم قائمة المنتخب الأول مجموعة كبيرة من نجوم الفريق الأحمر وفي مقدمتهم الحارس محمد الشناوي والرباعي الدفاعي أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف ومحمود وحيد، ولاعبي الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي، إلى جانب صانعي الألعاب حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة.

 

ومن المنتظر أن يفرض فايلر رقابة جيدة على ما يقدمه لاعبو فريقه مع المنتخبين الأولمبي والأول، والاطمئنان على حالتهم البدنية أول بأول، لضمان عودتهم وهم في كامل جاهزيتهم للمشاركة مع الفريق الأحمر بعد نهاية فترة التوقف.

 

رفع الحمل

 

مع عودة فايلر من أجازته من المقرر أن يبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي في التركيز على الشق البدني، خلال تدريبات الفريق.

 

ومن المنتظر أن يقوم المدرب السويسري بالإشراف على عملية قياسات بدنية لكافة اللاعبين المتواجدين حاليًا مع الفريق، لمتابعة مدى تأثر أوزانهم خلال فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها في الأيام الأخيرة.

 

ويتوقع أن يقوم فايلر بتوجيه مدرب الأحمال الخاص بالفريق برفع الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي على مدار الأيام المقبلة، والوصول به لأعلى مستوى مع قرب انتهاء فترة التوقف الحالية استعدادًا لعودة عجلة بطولة الدوري للدوران من جديد.

 

دراسة الخصوم

 

يرتبط فريق النادي الأهلي بأكثر من مباراة هامة في المرحلة التالية لانتهاء فترة التوقف الحالية، سواء على مستوى بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي فريق النادي الأهلي مع الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري بمعقل الأخير، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، وبعدها بأربع أيام سيخوض الشياطين الحمر اختبارًا صعبًا في معقل فريق النجم الساحلي التونسي في مستهل مشوار الأهلي بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المنتظر أن يعكف فايلر وجهازه الفني المعاون على دراسة كل كبيرة وصغيرة عن فريقي الجونة والنجم الساحلي خلال الأيام المتبقية من فترة التوقف الحالية، وتحديد مواطن القوة والضعف بكلا الفريقين وبالتبعية الاستقرار على التكتيك الأمثل الذي سيخوض به الأهلي هاتين المباراتين واللتين يهدف فايلر لتحقيق الفوز فيهما.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان