رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الجمعة 15 نوفمبر 2019 م | 17 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها عزوف الجماهير.. صعوبات تواجه المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا

أبرزها عزوف الجماهير.. صعوبات تواجه المنتخب الأوليمبي في أمم أفريقيا

محمد علاء 08 نوفمبر 2019 10:37

يحتضن استاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر ومالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي تقام على استادي القاهرة والسلام.

 

ويبحث أحفاد الفراعنة، عن تحقيق الفوز في المباراة الأولى، حتى تكون بمثابة دفعة معنوية للاعبين في اللقاءات المقبلة، خصوصًا وأنه لا يزال يتبقى جولتين.

 

ويتواجد المنتخب الأوليمبي المصرى في المجموعة الأولى بجانب مالى وغانا والكاميرون، أما المجموعة الثانية فتضم كوت ديفوار ونيجيريا وزامبيا وجنوب أفريقيا.

 

ونتحدث في التقرير تالي، عن الصعوبات التي تواجه المنتخب الأوليمبي في مباراة الافتتاح اليوم:

 

الجماهير

هناك حالة من العزوف الجماهيري على شراء تذاكر مباراة الافتتاح للمنتخب المصري الأوليمبي أمام مالي، الأمر الذي قد يتسبب في حالة من الإحباط للاعبي الفراعنة في أول مباراة لهم.

 

ويمني الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، إلى امتلاء مدرجات ملعب استاد القاهرة، حتى تكون بمثابة دافع معنوي قوي للاعبين، على بذل أقصى ما لديهم في المباراة.

 

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 20 جنيه لسعر التذكرة الموحدة، على أن تصل القيمة الأعلى لأسعار التذاكر إلى 250 جنيه.

الإصابات

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، استدعاء الثنائي محمد صادق وناصر منسي للانضمام للفريق، وقيدهما في القائمة الأفريقية، بعد استبعاد طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي للإصابة.

 

ولم تكن هذه الإصابة الأولى التي تربك حسابات الفراعنة الصغار، حيث سبق وأن تعرض أحمد حمدي، لاعب الجونة، للإصابة أيضًا وهو ما تسبب في ابتعاده عن المشاركة في المباراة.

 

وفقد المنتخب الأوليمبي ثلاث عناصر مهمة، كانت كافية لصناعة الفارق مع الفراعنة في البطولة الأفريقية.

 

عدم خوض بروفة أخيرة

فشلت مساعي الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، في خوض مباراة ودية أمام أي منتخب أفريقي خلال الفترة الماضية، في ظل ارتباط العديد من المنتخبات بمباريات أخرى.

 

وحاول الجهاز الفني للمنتخب، التربيط مع أكثر من منتخب أفريقي من أجل مواجهته، إلا أن جميع المحاولات انتهت بالفشل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان