رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمود علاء.. أحدث المتمردين في القلعة البيضاء

فيديو| محمود علاء.. أحدث المتمردين في القلعة البيضاء

تحقيقات وحوارات

محمود علاء

فيديو| محمود علاء.. أحدث المتمردين في القلعة البيضاء

محمد جبالي 06 نوفمبر 2019 19:34

بات مسلسل أزمات اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرض مستمر، فكلما خرج الفريق من أزمة مع لاعب من لاعبي الفريق ، إلا وبدأت أزمة جديدة من نوع جديد مع لاعب آخر.

 

وأضحى محمود علاء مدافع الفريق الكروي بالبيت الأبيض أحدث أزمات الفريق، بعد أن أعلن اللاعب رغبته في الرحيل عن الفريق للاحتراف بأحد الدوريات العربية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان مسئولو الزمالك قد حددوا قائمة بعدد من اللاعبين لتعديل عقودهم بشكل رسمي وترضيتهم من الناحية المالية بعد المستويات المميزة لهم في وقت سابق إلى جانب تلقيهم بعض العروض الخليجية وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي تمسكت ببقاء كل النجوم للاستفادة من خدماتهم.

 

ترضية وهمية
وكان اللاعب قد تلقى وعداً من أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك، بتعديل عقده مع عدد من لاعبي الفريق الآخرين الذين يمثلون القوام الأساسي للفريق ومن ضمنهم عبدالله جمعة وطارق حامد.

وتم بالفعل تعديل عقود جمعة وحامد، إلا ان عقد محمود علاء لم يتم تعديله أو ترضيته بشكل يليق به كأحد الأعمدة الأساسية للفريق مما أثار غضب اللاعب.

 

وانتاب اللاعب حالة من الاستياء بسبب عدم تنفيذ وعد مسئولي النادي له بتعديل عقده، خاصة أنه التزم الصمت خلال الفترة الماضية، بجانب انتظامه فى تدريبات الفريق ويرفض إثارة أي مشكلات فى الوقت الراهن. 

 

عروض احتراف
وخلال الأسام القليلة الماضية، تلقى اللاعب أكثر من عرض احترافي للرحيل عن الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ"مصر العربية" أن هناك أكثر من عرض من الدوريات العربية للاعب وخاصة في الدوري السعودي والدوري الإماراتي.

ونوه المصدر في تصريحاته إلى أن أكثر العروض جدية تتمثل في عرض من نادي اتحاد جدة وأهلي جدة السعوديين، اللذين أبديا رغبة جادة في الحصول على خدمات المدافع الهداف.

 

وكان علاء قد تلقى أكثر من عرض رمسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا ان مسئولو الزمالك رفضوا التفريط في خدمات اللاعب لحاجة الفريق لجهوده وعدم توافر البديل لتعويض رحيله، ليتم وعد اللاعب بتعديل قيمة عقده بما يتناسب مع ما يقدمه مع الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان