رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

مباراة خاصة.. نجم برتغالي يتحدى رونالدو في دوري الأبطال

مباراة خاصة.. نجم برتغالي يتحدى رونالدو في دوري الأبطال

تحقيقات وحوارات

إيدير لاعب لوكوموتيف موسكو

مباراة خاصة.. نجم برتغالي يتحدى رونالدو في دوري الأبطال

محمد عبد الغني 05 نوفمبر 2019 19:09

 

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي مساء غد الأربعاء ضيفا ثقيلا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المجموعة 4 بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب مجموعته الرابعة مناصفة مع أتلتيكو مدريد برصيد 7 نقاط، بينما يحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

 

وكان يوفنتوس قد حقق الانتصار على منافسه لوكوموتيف موسكو في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ويتطلع ماوريسيو ساري مدرب اليوفي للفوز في مباراة اليوفي القادمة من أجل التأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

مباراة خاصة 

 

على جانب آخر تبدو يبدو أن هناك مباراة خاصة سنشهدها على أرضية ملعب الفريق الروسي، بين لاعبي منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والبرتغالي الآخر إيدير، مهاجم لوكوموتيف موسكو الروسي. 

 

وانهال إيدير  بالمديح على مواطنه كريستيانو، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، رغم إعلانه تحديه له وتأكيد قدرة فريقه على الفوز.

 

وكان إيدير نجح في تسجيل هدف البرتغال التاريخي في شباك فرنسا في نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2016)، ليعوض خروج رونالدو مبكرا للإصابة وقتها، ويمنح منتخب بلاده فرصة التتويج بأول لقب له على الإطلاق بعد الفوز 1-0.

 

 

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، تحدث إيدير عن مواجهة زميله في المنتخب البرتغالي، قائلا: "من دواعي سروري اللعب ضد رونالدو، لأنه اللاعب الأفضل في العالم، وشريكي في المنتخب الوطني".

 

وأضاف: "استعدادنا جيدا للمباراة، وأنا واثق من قدرتنا على الفوز، وبالطبع تحدي كريستيانو أمر مثير، لكننا نرغب في تحقيق الانتصار".

 

وبسؤاله عن الحديث الذي دار بينه وبين رونالدو عقب تسجيله هدف الفوز على فرنسا في نهائي يورو 2016، أجاب مهاجم الفريق الروسي: "كريستيانو أصيب وتم استبداله في تلك المباراة، لكننا لم نتحدث مؤخرا عن هذا الأمر حينها".

 

وأضاف: "مؤخرا سنحت لنا فرصة الحديث معا عن هدفه الرائع ضد يوفنتوس في دوري الأبطال".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان