رئيس التحرير: عادل صبري 05:47 صباحاً | الخميس 21 نوفمبر 2019 م | 23 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ميدو لـ «مصر العربية»: عمر جابر الحل السحري لأزمة صفقات الزمالك

ميدو لـ «مصر العربية»: عمر جابر الحل السحري لأزمة صفقات الزمالك

محمد جبالي 04 نوفمبر 2019 21:28

يعكف مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدعيم مركز لاعب الوسط المدافع بعد إصابة محمود عبد العزيز لاعب الوسط بقطع في الرباط الصليبي مؤخرا، فضلا عن تراجع مستوى التونسي الدولي فرجاني ساسي، وكثرة غيابات طارق حامد للإيقاف المتكرر.

 

وفتحت إدارة نادب الزمالك خطوط اتصال مع أكثر من لاعب وسط في بطولة الدوري من اجل تدعيم المركز بلاعب من العيار الثقيل لتعويض النقص المحتمل في هذا المركز على مدار الموسم.

 

وأوردت تقارير صحفية دخول الزمالك في مفاوضات مع محمد عبدالعاطي لاعب وسط دجلة بسبب صعوبة التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز المقيد ضمن قائمة فريقه المشاركة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وبالتالي صعوبة قيده مع الزمالك في يناير للمشاركة بدوري أبطال أفريقيا.

 

وخلال الآونة الأخيرة، اتجه مسئولو الزمالك لملف اللاعبين المعارين إلى أندية أخري، حيث اقترح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالفريق استعادة محمد أشرف "روقا" أو معروف يوسف في موسم الانتقالات الشتوية بدلاً من التعاقد مع لاعبين جدد يكلفون خزينة النادي الملايين.

 

واستند المشرف العام على الكرة بالنادي في رأيه إلى خبرة روقا ويوسف بأجواء الفريق وطريقة اللعب، بالإضافة إلى كونهم لاعبين كبار يعرفهم الجمهور جيداً.

 

وعلى الجانب الأخر، أكد احمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي مصر المقاصة ونجم ومدرب الزمالك السابق أن مسئول الكرة في الزمالك يغفلون عن التعاقد مع أحد أهم لاعب خط الوسط في مصر وأحد أبناء النادي أيضاً.

وأوضح ميدو في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن عمر جابر لاعب بيراميدز الحالي وكابتن الزمالك السابقـ هو أحد أمهر وأميز اللاعبين في مركز خط الوسط في مصر.

 

وأشار مدرب الزمالك السابق، إلى أنه في حال نجاح الزمالك في استعادة اللاعب ستكون من أهم الصفقات للفريق الأبيض خلال السنوات الماضية.

 

واستند ميدو في رأيه إلى أن جابر هو أحد أذكي لاعبي مصر في مركز الوسط المدافع، منوهاً إلى إمكانية الاستعانة بأحمد سيد زيزو وعمر جابر بجوار طارق حامد في مركز الوسط المدافع.

 

الجدير بالذكر ان مسئولو الزمالك كانوا قد دخلوا في مفاوضات مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

 

وصرح اللاعب مؤخراً، بأنه لم بتواصل معه أي مسئول من الزمالك، أو مع مسئولي بيراميدز من أجل الانضمام للقلعة البيضاء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان