رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يكون إيريك تراوري هدية تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي؟

هل يكون إيريك تراوري هدية تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي؟

محمد جبالي 04 نوفمبر 2019 18:59

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لتدعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، للحفاظ على الانطلاقة الناجحة للفريق في بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

وفي هذا السياق، دخل البوركينى إيريك تراورى، لاعب فريق بيراميدز حسابات لجنة التخطيط والتعاقدات بالقلعة الحمراء من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وجدد مسؤولو النادي الأهلي رغبته في التعاقد مع اللاعب، الذي نجح فى جذب الأنظار إليه بشدة منذ انضمامه إلى الفريق، كما نال إعجاب رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، والذي أشاد باللاعب البوركيني معتبراً إياه أفضل لاعب لفت انتباهه حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويقدم اللاعب أداء رائعاً مع بيراميدز منذ انضمامه إليه في موسم الانتقالات الشتوية الماضي.

 

هدية تركي آل الشيخ
وفي هذا السياق، كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قد يقود بدعم الصفقة أو التسوك فيها من اجل تسهيل انضمام الدولي البوركيني لصفوف النادي الأهلي.

 

وكشف المصدر أن الصفقة من الممكن أن تحسم بكلمة واحدة من "آل الشيخ بحسب وصفه، نظراً للعلاقة المميزة التي تجمعه برئيس نادي بيراميدز الحالي، ولكونه الرئيس السابق للفريق.

وتابع المصدر في تصريحاته، أنه في حال إتمام صفقة انضمام تراوري للأهلي، ستكون الصفقة أفضل هدية من "آل الشيخ" لجمهور الأهلي ومجلس إدارته من أجل إنهاء العلاقة المضطربة بين الطرفين.

 

أحمد فتحي أو أجاي
واشترطت إدارة بيراميدز خلال المفاوضات التي دارت بين ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أن هناك شرطًا وحيدًا لإتمام انتقال تراوري للأهلي في يناير هو الحصول علي خدمات النيجيري جونيور أجاي أو أحمد فتحي.

 

ورفضت لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب الاستغناء عن الثنائي أحمد فتحي وأجاي لأي ناد داخل مصر في الفترة الحالية وأن عرض مبادلة جيرالدو لمنح اللاعب فرصة كاملة للمشاركة.

كما قررت اللجنة الدخول في مفاوضات مباشرة بدون صفقات تبادلية وطلبت من مدير التعاقدات التفاوض حول القيمة المالية لشراء اللاعب في يناير ووضع سقف نهائي لشرائه.

 

ديسابر يهدد
من جانبه، رفض الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفنى لبيراميدز، فكرة التفريط في تراوري تحت أي ظرف من الظروف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتمسك ديسابر ببقاء لاعبه، خاصة في ظل ارتباط بيراميدز بالمشاركة فى بطولة الكونفيدرالية.

كما رفض ديسابر فكرة التفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق، خاصة الأعمدة الأساسية والقوام الرئيسي للفريق الذي يعتمد عليه المدرب الفرنسي في بطولتي الدوري والكونفيدرالية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان