رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد معاناة 30 عاما.. هكذا تخلص لاتسيو من «عقدة» ميلان

بعد معاناة 30 عاما.. هكذا تخلص لاتسيو من «عقدة» ميلان

تحقيقات وحوارات

فرحة لاعبي لاتسيو

بعد معاناة 30 عاما.. هكذا تخلص لاتسيو من «عقدة» ميلان

محمد عبد الغني 04 نوفمبر 2019 10:51

 

تمكن فريق لاتسيو من تحقيق فوزه الأول خارج أرضه على ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في 30 عاما ليتقدم إلى المركز الرابع بانتصاره 2-1 في استاد سان سيرو.

 

وأحرز تشيرو إيموبيلي هدفه المئة مع فريق العاصمة الإيطالية في الشوط الأول بضربة رأس لكن صاحب الأرض أدرك التعادل عن طريق باستوس لاعب لاتسيو الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه.

 

وحسم خواكين كوريا فوز لاتسيو قبل ست دقائق من النهاية ليعزز مسيرة الفريق الزائر الخالية من الهزائم إلى ست مباريات ويتقدم إلى المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا برصيد 21 نقطة متساويا مع أتلانتا وكالياري.

 

 

وقال سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو لمحطة سكاي سبورت إيطاليا: "فزنا بمباراة مهمة، وأعتقد عن استحقاق، ضد فريق قدم في رأيي أداء جيدا، لكن لاتسيو لعب جيدا جدا وفعل كل شيء من أجل الفوز".

 

 وحصد ستيفانو بيولي أربع نقاط في مبارياته الأربع الأولى كمدرب لميلان بعد تعيينه خلفا لماركو جيامباولو في أكتوبر.

 

ويحتل ميلان المركز 11 برصيد 13 نقطة بعد فوزه مرتين فقط في آخر ثماني مباريات، لكن المدرب لا يزال واثقا في أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح.


وقال بيولي:"بالطبع كان الفوز مهما من أجل الترتيب وموقفنا في الدوري، لكن الأداء كان جيدا الليلة"، مضيفا: "كل ما نستطيع أن نفعله هو أن نواصل التطور طيلة الوقت. رأيت فريقا بذل جهدا كبيرا لمدة 95 دقيقة. لم أشاهد فريقا يعاني أو يشعر بالخوف".

 

 

يذكر أن آخر فوز حققه لاتسيو على ميلان في سان سيرو يعود إلى الثالث من شهر سبتمبر عام 1989، عندما سجل الأسطورة الإيطالية باولو مالديني هدفاً في مرماه.

 

ولعب لاتسيو أمام ميلان بطل أوروبا في ذلك العام وحقق الفوز، وفي ذلك الموسم لم يهزم “الروسونيري” في 31 مباراة متتالية – ثمانية أشهر -.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان