رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 مساءً | الاثنين 18 نوفمبر 2019 م | 20 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

المقايضة.. سلاح الزمالك لحسم صفقة عبد العاطي في يناير

المقايضة.. سلاح الزمالك لحسم صفقة عبد العاطي في يناير

تحقيقات وحوارات

محمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة

المقايضة.. سلاح الزمالك لحسم صفقة عبد العاطي في يناير

ضياء خضر 03 نوفمبر 2019 21:11

منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية تصدر اسم محمد عبد العاطي لاعب خط وسط فريق وادي دجلة قائمة اللاعبين المستهدف ضمهم لصفوف فريق نادي الزمالك.

 

ورغم أن مساعي إدارة الزمالك لضم عبد العاطي خلال الصيف الماضي لم تكلل بالنجاح، لكن ومع تفاقم أزمة الغيابات في خط وسط الزمالك عاد عبد العاطي من جديد ليتصدر قائمة البدائل المطروحة لتعويض النقص الموجود في هذا المركز، إذ يتوقع أن تقوم الإدارة البيضاء بمحاولة جديدة من أجل ضم اللاعب في فترة القيد الشتوية التي ستنطلق مطلع يناير المقبل.

 

خلاف مالي

 

لكن العقبة الأكبر التي تبرز في طريق انضمام عبد العاطي إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تتمثل في عدم اتفاق مسئولي دجلة والزمالك على المقابل المالي للصفقة المحتملة.

 

وبحسب تأكيدات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك يرغب مسئولو دجلة في الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه للتفريط في خدمات عبد العاطي، في حين عرض الزمالك خلال الصيف الماضي دفع مبلغ مليون دولار لضم اللاعب.

 

وبالنظر إلى التفاوت الكبير بين ما يطلبه دجلة للموافقة على رحيل اللاعب وما يعرضه الزمالك لإتمام الصفقة، تظل فرص انتقال عبد العاطي إلى الزمالك مشكوك فيها إلى درجة كبيرة على الأٌقل لحين توصل إدارتي الناديين لحل وسط يرضيهم فيما يخص الشق المالي للصفقة.

 

 

تطور جديد

 

الأيام الأخيرة شهدت أنباء تبدو سارة بالنسبة لإدارة نادي الزمالك فيما يخص محاولاتها لضم محمد عبد العاطي من فريق وادي دجلة، وتمثلت تلك الأنباء في سعي الفريق الدجلاوي لاستعادة خدمات لاعب خط وسطه السابق محمد حسن الموجود حاليًا في صفوف الزمالك.

 

ومنذ انتقاله للزمالك في الموسم قبل الماضي لم يحصل محمد حسن على فرصته للمشاركة بشكل كبير مع الفريق، وغاب اللاعب لفترات طويلة خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق للفريق الأبيض كريستيان جروس، فيما جاءت إصابته في مستهل الموسم الحالي لتبعده عن المباريات في الفترة الأخيرة.

 

 

ورقة محتملة

 

وفي حال أقدمت إدارة نادي وادي دجلة على تقديم عرض رسمي لاستعادة خدمات محمد حسن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فسيكون ذلك بمثابة فرصة ذهبية بالنسبة لإدارة الزمالك لإتمام ضم محمد عبد العاطي لاعب دجلة.

 

والمؤكد أن إدارة الزمالك ستلجأ لسلاح "المقايضة" لحسم صفقة عبد العاطي، من خلال استخدام ورقة اللاعب محمد حسن للضغط على مسئولي دجلة لتخفيض مطالبهم المالية للتفريط في محمد عبد العاطي.

 

وقد تنتهي الأمور بين الطرفين بإبرام صفقة تبادلية يعود بموجبها محمد حسن إلى صفوف وادي دجلة، مقابل انتقال محمد عبد العاطي إلى الزمالك بجانب حصول النادي الدجلاوي على مقابل مالي دون أن يدفع مقابل لحصوله على خدمات لاعبه السابق محمد حسن.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان