رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 صباحاً | السبت 23 نوفمبر 2019 م | 25 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل زيارة أنيلكا لمعسكر الأهلي في دبي

تفاصيل زيارة أنيلكا لمعسكر الأهلي في دبي

تحقيقات وحوارات

انيلكا خلال زيارته معسكر الاهلي ف دبي

تفاصيل زيارة أنيلكا لمعسكر الأهلي في دبي

محمد عبد الغني 03 نوفمبر 2019 15:27

 

زار النجم الفرنسي نيكولا أنيلكا، معسكر الأهلي الذي يقام في الإمارات، وحضر مران الفريق وسط استقبال وحفاوة من مسؤولي النادي الأحمر. 

 

ونقل الموقع الرسمي للنادي الاهلي تصريحات على لسان الفرنسي بلال أنيلكا ، اكد خلالها أن الأهلي يمتلك شعبية كبيرة تخطت حدود القارة الأفريقية، بل إن شهرته وصلت للعالمية. 

 

وتمنى النجم الفرنسي عودة الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، من جديد. 

 

وقال أنيلكا في تصريحاته: "سعيد بزيارة مران الأهلي خلال المعسكر المُقام حالياً بالإمارات، أعرف الأهلي جيداً لأنه النادي الأشهر والأعرق في إفريقيا".

 

وتابع "كنت حريصا على حضور مران الأهلي ومتابعة تدريباته، الأهلي صاحب الشعبية الجارفة في أفريقيا، وتخطت شهرته حدود إفريقيا ووصلت إلى العالمية من خلال مشاركاته المتعددة في كأس العالم للأندية".

 

وأكمل "أتمنى تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لكي يعود مجددا لمونديال الأندية".

 

وصرح "الأهلي سبق وقدم عروض جيدة في كأس العالم للأندية، كان سفير جيد للكرة الأفريقية التي تُقدم لأوروبا العديد من النجوم".
 

وأشار أنيلكا إلى أنه يعرف بعض نجوم الأهلي، وفي مقدمتهم حسام غالي مدير الكرة الحالي للجونة ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي. 

 

يذكر أن صاحب الـ40 عاما عرف تألقه في صفوف تشيلسي الإنجليزي كما لعب لباريس سان جيرمان وريال مدريد ومانشستر سيتي، قبل أن يختتم مسيرته في كرة القدم مع نادي مومباي سيتي الهندي.

 

وينتهي معسكر الأهلي التدريبي في الإمارات يوم الأربعاء المقبل حيث يخوض الفريق مرانه الأخير بمدينة دبي في الصباح قبل التوجه إلى المطار والعودة إلى القاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان