رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | السبت 16 نوفمبر 2019 م | 18 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

هؤلاء يرحلون عن اتحاد جدة في يناير.. ماذا عن المدرب الجديد؟

هؤلاء يرحلون عن اتحاد جدة في يناير.. ماذا عن المدرب الجديد؟

محمد عبد الغني 03 نوفمبر 2019 12:29

 

بدأت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي البحث عن مدرب صاحب سيرة ذاتية جيدة من أجل قيادة الفريق الكروي الأول بدلا من المدرب التشيلي المُقال خوسيه سييرا.

 

وتمت إقالة سييرا بعد أن تعرض الفريق لخسائر متتالية في بطولة الدوري السعودي بجانب الخروج من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال آسيا على يد الهلال.

 

بدورها كشفت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة، اليوم الأحد، عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد السابق ولكن بسبب راتبه المرتفع تم صرف النظر عنه.

 

 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي تتجه إلى البرتغالي بيدرو إيمانويل مدير فني ألميريا حالياً، والذي يملك خبرة في الدوري السعودي بعد أن قدم نتائج إيجابية مع نادي التعاون في الموسم الماضي.

 

 

 

والجدير بالذكر أن الأرجنتيني سولاري قد تم تعيينه كمدرب مؤقت في ريال مدريد خلال الموسم الماضي بعد إقالة جولين لوبيتيجي ونظراً للنتائج الإيجابية التي قدمها رفقة الملكي أصبح المدرب الرسمي إلا أن النتائج تراجعت وتمت إقالته في مارس 2019.

 

تدعيمات الميركاتو

 

على جانب آخر، ينتظر مسؤولو اتحاد جدة فترو الانتقالات، لترميم صفوف الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة وخسارة 6 مباريات من أصل 9 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الآن.

 


وأصبح من المؤكد رحيل التشيلي فيلانويفا والأرجنتيني فيكيو والصربي بيرجوفيتش، حيث فقد الأول بريقه تمامًا، وأصح عبئًا على الفريق، بعد أن كان المفتاح لأغلب انتصارات العميد.

أما فيكيو فإنه يخطط للرحيل منذ إقالة سييرا المدرب السابق للفريق، كما أن صدامه المستمر مع محمد العبدلي المدرب الحالي يؤكد رغبة اللاعب في الرحيل.
 

بينما يؤكد كل الاتحاديين أن بيرجوفيتش، لم يقدم شيئًا مما كان متوقعًا منه، كما أن اللاعب يرغب هو الآخر في الرحيل.

 


في المقابل أصبح الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، في مقدمة الأجانب المستمرين مع الفريق، وسيتم قيده في كشوفات الفريق في الفترة الشتوية المقبلة.
 

ويحتل نادي الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط فقط من 3 انتصارات وذلك بعد نهاية الجولة التاسعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان