رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 مساءً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل إصابة سواريز.. عودة متكررة وهذه مدة غيابه عن برشلونة

تفاصيل إصابة سواريز.. عودة متكررة وهذه مدة غيابه عن برشلونة

تحقيقات وحوارات

إصابة سواريز

تفاصيل إصابة سواريز.. عودة متكررة وهذه مدة غيابه عن برشلونة

محمد عبد الغني 03 نوفمبر 2019 11:26

 

كشفت تقارير إسبانية أن مهاجم فريق برشلونة الإسباني، لويس سواريز، سيغيب عن فريقه في المباراتين القادمتين في الليجا بسبب الإصابة.

 

وأصدر النادي بيانا رسميا لتوضيح الإصابة التي تعرض لها المهاجم الأورجوياني خلال المباراة التي انتهت بالخسارة من ليفانتي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

 

وغادر سواريز المباراة في الدقيقة 41 وأشرك المدرب فالفيردي لاعب الوسط كارليس بيريز عوضا عنه مفضلا إبقاء غريزمان على مقاعد البدلاء.

 

بحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من دوائر النادي الكاتالوني، فإن سواريز (32 عاما) لن يكون متاحًا في الأسابيع القادمة بعدما تعرض لإصابة خلال مواجهة ليفانتي الأخيرة بالدوري.

 

 

إصابة متكررة

 

 وتعرض سواريز المنضم للنادي صيف 2014 إلى إصابة في العضلة الخلفية للساق اليمنى مما اضطر المدرب أرنستو فالفيردي إلى إخراجه وإشراك الشاب كارليس بدلًا عنه في الدقيقة 41.

 الإصابة هي ذاتها التي ألمّت باللاعب في افتتاحية الموسم ضد أتليتك بلباو والتي غادر على إثرها الملعب بعد نصف ساعة من انطلاقة المباراة، وتغيب عن المشاركة لمدة أسبوعين.
 

 

مدة الغياب


وتشير التقارير الأولية إلى غياب اللاعب عن مباراتي سلافيا براغ بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وسيلتا فيجو بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني، بينما من المرجح غيابه عن منتخب بلاده الأوروغواي في فترة التوقف الدولي القادمة في منتصف الشهر الحالي.

 

من المنتظر أن يعود اللاعب إلى المشاركة إذا ما سار البرنامج التأهيلي بالشكل الصحيح، من خلال مباراة ليغانيس في الجولة الثالثة عشر من الدوري يوم 23 من الشهر الحالي، أي بعد 20 يومًا بالتحديد من الآن.

 

 

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان