رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 مساءً | الجمعة 06 ديسمبر 2019 م | 08 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

سلسلة أهداف تنتظر المصري في مواجهة بطل سيشل

سلسلة أهداف تنتظر المصري في مواجهة بطل سيشل

محمد علاء 03 نوفمبر 2019 08:47

يلتقي الفرق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي أمام فريق كوت دي أور بطل سيشل والمقرر إقامتها في الثالثة عصر اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات إياب دور الملحق من النسخة السابعة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

 

وتعد المباراة سهلة نسبيًا على الفريق البورسعيدي، خصوصًا وأن عنصر الخبر يصب في مصلحة النادي المصري مقارنة بفريق كوت دي أور، والذي يعد ضيفًا جديدًا على المنافسات الأفريقية.

 

وهناك سلسلة من الأهداف، يبحث عنها فريق المصري البورسعيدي في مباراته اليوم، والتي نستعرضها من خلال التقرير التالي:

 

تأكيد التفوق

يبحث فريق المصري عن تأكيد تفوقه على بطل سيشل من خلال تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي من البطولة، وتوجيه إنذار إلى الفرق الأخرى المشاركة في البطولة.

 

وكان فريق المصري البورسعيدي، قد نجح في تحقيق الفوز على بطل سيشل بأربعة أهداف نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الذهاب..

 

واستهل فريق المصري رحلته مع الكونفدرالية هذا الموسم بالفوز ماليندي الزنجباري بنتيجة (1-4)، في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية، ثم كرره فوزه إياباً بالقاهرة بثلاثية مقابل هدف، ليتأهل للملحق بمجموع المباراتين 7-2.

تجربة لاعبين

استقر إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على تجربة بعض العناصر الجديد في مباراة الفريق أمام بطل سيشل اليوم، على أن يتم الدفع ببعضهم في الشوط الأول.

 

وجاء تفكير جلال في هذا الأمر، خصوصًا في ظل رغبته في إكساب بعض اللاعبين حساسية المباريات، على اعتبار أن هناك لاعبين تبحث عن الدخول في اللقاءات بشكل تدريجي.

 

ويأمل جلال في تجهيز هؤلاء اللاعبين لمسابقة الدوري التي تتوقف في الفترة الحالية، لمشاركة المنتخب الأوليمبي في البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

 

البحث عن رقم قياسي جديد

يسعى فريق المصري البورسعيدي على مواصلة تحطيم أرقامه القياسية في لقاء اليوم، مستغلاً تفوقه على بطل سيشل في لقاء الذهاب.

 

واستطاع المصري أن يكون النادي الوحيد في مصر الذي استطاع الفوز خارج أرضه برباعية نظيفة في اللقاء الأخير له.

 

ويحاول في لقاء اليوم، تعزيز ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل اعتباره ضمن الفرق التي حققت الفوز الأكبر في تاريخها بأفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان