رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 صباحاً | الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م | 15 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثي أهلاوي يبحث عن الفرصة في معسكر الإمارات

ثلاثي أهلاوي يبحث عن الفرصة في معسكر الإمارات

تحقيقات وحوارات

لاعبو الأهلي خلال أحد تدريباتهم بالإمارات

ثلاثي أهلاوي يبحث عن الفرصة في معسكر الإمارات

ضياء خضر 02 نوفمبر 2019 14:02

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لاستئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بمعسكره الخارجي المقام حاليًا بدولة الإمارات.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد حط رحاله بالإمارات مساء يوم الخميس الماضي، علمًا أن معسكره الحالي سيستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، والذي يسعى الجهاز الفني للفريق الأحمر لخوض مباراة ودية واحدة على هامشه.

 

 

ويكتسب المعسكر الحالي لفريق النادي الأهلي أهمية مضاعفة بالنسبة لعدد من لاعبي الفريق البعيدين عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، والذين يتطلعون لنيل ثقة السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق خلال المعسكر الحالي أملًا في الدخول ضمن تشكيل الفريق مع عودة المنافسات الرسمية أواخر الشهر الجاري.

 

سعد سمير

 

غاب المدافع المخضرم سعد سمير عن صفوف الأهلي لفترة ليست بالقصيرة في بدايات الموسم الجاري بسبب الإصابة، لكنه استعاد جاهزيته مؤخرًا وبات يشارك بصفة منتظمة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

ويأمل سعد في استعادة مكانه بالتشكيل الأساسي للأهلي في الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه تقريبًا الوحيد الذي لم يحصل على فرصة للمشاركة إلى الآن من بين لاعبي الخط الخلفي.

 

واعتمد المدرب فايلر مبدأ المداورة في مركز قلب الدفاع خلال الفترة الماضية، حيث أشرك فيه كل من أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، إلى جانب الوافد الجديد محمود متولي الذي ابتعد في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

 

 

صالح جمعة

 

بعد أشهر من الالتزام داخل وخارج الملعب أثار صالح جمعة صانع ألعاب فريق النادي الأهلي جدلًا كبيرًا في الفترة الماضية، بعد تغيبه بدون إذن عن أحد تدريبات الفريق اعتراضًا على إبعاده عن المشاركة في المباريات.

 

ولم يشرك المدرب فايلر صالح جمعة في أي مباراة رسمية منذ جلوسه على مقعد المدير الفني للفريق الأحمر، وهو ما أصاب اللاعب بالضيق خصوصًا وأنه كان أحد الوجوه الأساسية في الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق للفريق الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

 

ويتطلع صالح لإزالة حالة عدم الرضا الموجودة تجاهه في ذهن المدرب فايلر خلال معسكر الفريق الحالي بالإمارات، والذي يحاول اللاعب خلاله بذل أقصى جهد ممكن لديه، أملًا في الحصول على فرصته في المشاركة مع الفريق بعد نهاية فترة التوقف الحالية.

 

 

مارسيلو

 

كان حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" الظهير الأيسر الشاب قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد عودته من رحلة إعارة في صفوف فريق الاتفاق السعودي، قبل أن تقرر الإدارة الحمراء ضمه لقائمة الفريق المحلية خشية انتقاله للزمالك.

 

وفي ظل سيطرة التونسي المتألق علي معلول على مركز الظهير الأيسر بالتشكيل الأساسي للأهلي، يواجه مارسيلو مهمة صعبة من أجل الحصول على فرصته في المشاركة مع الفريق في مباريات بطولة الدوري والتي تعد هي وبطولة كأس مصر أمله الوحيد في الظهور هذا الموسم بحكم غيابه عن قائمة الفريق الأفريقية.

 

ويتطلع الظهير الشاب للفت أنظار المدرب فايلر خلال معسكر الفريق الحالي بالإمارات، والعودة من على الأقل بأسهم متساوية مع زميله محمود وحيد البديل الأول للتونسي معلول في مركز الظهير الأيسر، على أمل الحصول على فرصة المشاركة بشكل تدريجي مع توالي مباريات الفريق في المرحلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان