رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الخميس 14 نوفمبر 2019 م | 16 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل للزمالك كاسونجو أم حسام حسن؟

من الأفضل للزمالك كاسونجو أم حسام حسن؟

محمد علاء 01 نوفمبر 2019 15:18

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مسلسل البحث عن مهاجم جديد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل أن يكون بديل للمغربي خالد بوطيب الذي اقترب من الرحيل.

 

وكان الصربي ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، قد استقر على رحيل بوطيب خلال الفترة المقبلة، خصوصًا وأنه لم يقدم المطلوب منه نهائيًا، لعدم قدرته على الظهور بالشكل الذي يؤهله على البقاء داخل صفوف الفريق.

 

وأصبح مجلس الزمالك يدرس التعاقد مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعدما أثنى الصربي ميتشو على أداءه مع فريقه في الآونة الأخيرة.

 

كاسونجو

قدم كاسونجو موسمًا استثنائيًا مع الزمالك بعد التعاقد معه مباشرة في الموسم قبل الماضي قادمًا من صفوف فريق الاتحاد السكندري، حيث أصبح بعدها محط اهتمام العديد من الأندية الخارجية.

 

وبالفعل خاض كاسونجو تجربة احترافية في صفوف فريق الوحدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أنها لم تكلل بالنجاح، حيث أبى النادي السعودي في تجديد الإعارة مع اللاعب.

 

وحاول نادي الزمالك الاستفاد من اللاعب ماديًا في الفترة الأخيرة، من خلال إعارته إلى فريق الوداد المغربي، إلا أن الأخير قرر فسخ تعاقده مع اللاعب، لتتصاعد الأزمة بينهما وتنتقل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وخاض كاسونجو مع الزمالك 47 مباراة في إجمالي عدد اللقاءات التي خاضها، حيث تمكن من إحراز 17 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 3.

حسام حسن

أصبح حسام حسن، تميمة الحظ لدى جماهير الإسكندرية في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه مع الفريق، والذي نال عليه إشادة واستحسان من جانب جميع الخبراء في الاستوديوهات التحليلية.

 

وانضم حسام حسن إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، حيث يأمل حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، أن يضعه المهاجم الأول للفراعنة في الساعات المقبلة.

 

وخاض حسام حسن 110 مباراة مع فريقه السكندري منذ الانضمام إليه في الفترة الماضية، حيث أحرز 31 هدفًا، بالإضافة إلى صناعة 8 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان