رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 صباحاً | الأحد 17 نوفمبر 2019 م | 19 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | رغم تصريحات أمير مرتضى.. كهربا ممنوع من العودة للزمالك لهذه الأسباب

فيديو | رغم تصريحات أمير مرتضى.. كهربا ممنوع من العودة للزمالك لهذه الأسباب

محمد جبالي 31 أكتوبر 2019 19:29

أثارت تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بالترحيب بعودة الدولي محمود عبد المنعم كهربا لصفوف الفريق مرة أخرى حالة من الغضب والاستياء لدى جماهير الزمالك.

 

ويرفض قطاع كبير من جماهير الفريق الأبيض عودة كهربا لصفوف الفريق مرة أخرى بسبب ما الطريقة التي رحل بها اللاعب عن الفريق، وبعض تغريدات اللاعب التي أثارت حفيظة قطاع كبير من جماهير الزمالك.

 

مصر العربية ترصد في التقرير التالي أبرز العوامل التي تعيق عودة كهربا للظهور بقميص الزمالك من جديد:

 

سلوك اللاعب:
ظهر محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، بسلوك غير طيب في بعض الأحيان بعد قيامة بمهاجمة بعض جماهير الفريق والبصق عليها في أحد مباريات الفريق بالدوري.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى اعتراض اللاعب الدائم على أي مدير فني، إذا تم تبديل اللاعب خلال المباراة وهو سلوك غير رياضي يتسم به اللاعب في أغلب الفترات.

تذبذب مستوى اللاعب:
وبعيداً عن الناحية الأخلاقية، وبالتطرق إلى المستوى الفني للاعب فقد يظهر كهربا في بعض الأحيان بمستوى مميز مع الزمالك، وفي بعض الأحيان الأخرى يظهر اللاعب بشكل سلبي كبير مع الفريق الأبيض خاصة في المباريات المهمة التي خوضها الفريق على المستوي القاري.

إضاعة الفرص السهلة:
وهو أمر ليس بغريب على اللاعب، إذ يحرز كهربا هدفاً بعد إضاعة أكثر من 5 أهداف مؤكدة، وهو الأمر الذي قد يعب من مهمة عودته للفريق في الميركاتو الشتوي، خاصة في ظل العقم التهديفي للزمالك في الدوري وبطولة أفريقيا، ورغبة الجهاز الفني للفريق بالتعاقد مع لاعب يجيد إحراز الأهداف من أنصاف الفرص.

 

مفاوضات الأهلي:
حتى الآن ما زالت مفاوضات الأهلي و اللاعب مستمرة، وإن كانت هناك أنباء عن تأجيل إتمام الصفقة للصيف المقبل، وهو ما يسعى الزمالك لاستغلاله في الفترة الحالية.

 

هروب اللاعب:
جماهير الزمالك وصفت رحيل كهربا عن الفريق بالهروب، خاصة وأن اللاعب كان يسعى للاحتراف الخارجي بعد فترة من الشد والجذب داخل صفوف النادي، مما يعنى وجود فجوة بين النادي واللاعب.

 

قميص الأهلي:
ظهر محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة الماضية بقميص النادي الاهلي، كما نشر بعض الصور والفيديوهات المثيرة للجدل، فسرها البعض بأنها لإثارة جماهير الزمالك ومسؤولي النادي.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان