رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 مساءً | الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م | 22 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

صدام مصري مرتقب في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

صدام مصري مرتقب في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تحقيقات وحوارات

تريزيجيه وصلاح

صدام مصري مرتقب في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

ضياء خضر 31 أكتوبر 2019 11:57

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عن صدام مصري منتظر، بعدما بين ثلاثي الفراعنة محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

 

وأوقعت القرعة - التي أجريت صباح اليوم - فريق ليفربول الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.

 

وحجز فريق ليفربول مقعد له في الدور ربع النهائي بعد فوزه أمس على أرسنال بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي بتعادل الفريقين بخمسة أهداف لمثلهم، علمًا أن صلاح غاب عن قائمة الريدز في اللقاء للراحة.

 

وعلى الجهة الأخرى بلغ فريق أستون فيلا الدور ذاته بعد تخطيه عقبة وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت مشاركة الثنائي تريزيجيه والمحمدي ضمن التشكيل الأساسي لفريق أستون فيلا، علمًا أن المحمدي تكفل بإحراز ثاني أهداف فريقه في اللقاء.

 

وأسفرت نتيجة قرعة الدور ربع النهائي لكأس الرابطة الإنجليزية عن وقوع فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق أوكسفورد يونايتد المنتمي للدرجة الثانية، وفريق مانشستر يونايتد في مواجهة فريق كولشيستر يونايتد المنتمي للدرجة الثانية، فيما سيواجه فريق إيفرتون ليستر سيتي.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن مواعيد لقاءات الدور ربع النهائي لكأس الرابطة لم تتحدد إلى الآن بشكل رسمي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان