رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 مساءً | الاثنين 11 نوفمبر 2019 م | 13 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

«حُمصة».. الترجمة الأولى لصلح «آل الشيخ» مع الأهلي

«حُمصة».. الترجمة الأولى لصلح «آل الشيخ» مع الأهلي

تحقيقات وحوارات

حُمصة مشجع الأهلي

«حُمصة».. الترجمة الأولى لصلح «آل الشيخ» مع الأهلي

ضياء خضر 31 أكتوبر 2019 11:07

توالت سريعًا تبعات التصالح الذي تم مؤخرًا بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وإدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيسها محمود الخطيب.

 

وضمن أكثر من رسالة إيجابية وجهها آل الشيخ إلى إدارة الأهلي وجماهيره أبدى المالك السابق لنادي بيراميدز جاهزيته لمساعدة مشجع الأهلي محمد سمير الشهير بـ"حُمصة"، والذي فقد ساقيه إثر حادث قطار تعرض له أثناء عودته من مشاهدة إحدى مباريات الفريق الأحمر بملعب برج العرب.

 

 

وقبل ساعات كشف "حُمصة" مشجع الأهلي عن تواصل ممثل تركي آل الشيخ في مصر معه، والذي أبلغه بتكفل المستشار في الديوان الملكي السعودي بتكاليف كل ما يلزمه من عمليات جراحية وأجهزة تعويضية ليتمكن من الوقوف على قدميه مرة أخرى.

 

 

وتأتي هذه الخطوة من آل الشيخ في إطار مساعي الأخير لخطب ود جماهير الأهلي، بعد طي صفحة خلافه بشكل نهائي مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وسبق وأعلن آل الشيخ عن تكليف محاميه بمتابعة ملف مشجعي الأهلي الذين تم القبض عليهم بعد تعرضهم بالسباب إلى مالك بيراميدز السابق خلال إحدى مباريات النادي الأهلي قبل أشهر.

 

وتعهد آل الشيخ من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالتكفل بكافة الأمور المتعلقة بالإفراج عن هؤلاء المشجعين، وتقديم المساعدة لهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان