رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م | 21 ربيع الأول 1441 هـ | الـقـاهـره °

الريال vs ليجانيس.. عودة مودريتش وغيابات بالجملة

الريال vs ليجانيس.. عودة مودريتش وغيابات بالجملة

محمد متولي- وكالات 30 أكتوبر 2019 21:17

يستضيف ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو خصمه ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

 

قبل مباراة ريال مدريد اليوم ضد ليجانيس، يحتل الفريق الملكي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، ولديه لقاء مؤجل أمام برشلونة، في المقابل يتواجد ليجانيس في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

 

ومن المقرر أن يخوض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مباراة ريال مدريد اليوم بتشكيلة أساسية من أجل الفوز في المباراة، ويسعى إلى العودة لطريق الانتصارات، خاصة بعد خسارته في مباراة الجولة التاسعة أمام مايوركا، وفقدانه الصدارة.

 

استبعد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الثلاثي جاريث بيل وفينيسيوس جونيور وخاميس رودريجيز. والأسباب ما بين إصابات وأسباب فنية وظروف عائلية.

 

وعاد مودريتش، وكذلك لوكاس فاسكيز إلى القائمة بعد إصابتيهما، بينما يغيب غياب كل من أودرويوزولا للإيقاف وخاميس رودريجيز لظروف عائلية، وناتشو فيرنانديز وماركو أسينسيو بسبب الإصابة.

 

كما سيغيب النجم الويلزي جاريث بيل الذي سافر إلى العاصمة الإنجليزية  لندن مساء أمس الثلاثاء من أجل إنهاء بعض الأمور الشخصية في ظل إصابته التي تعرض لها خلال التوقف الدولي الأخير.

 

فيما استبعد زيدان كل من إبراهيم دياز، وماريانو دياز، وفينيسيوس جونيور، لأسباب فنية، في ظل عودة لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز بعد تعافيهما من الإصابة.

 

وضمت القائمة كل من تيبو كورتوا وأريولا وألتوب في حراسة المرمى، داني كارفاخال وسيرخيو راموس ورافائيل فاران وإيدير ميليتاو وفيرلان ميندي في خط الدفاع.

 

فريدريكو فالفيردي وتوني كروس وكارلوس هينريكي كاسيميرو ولوكا مودريتش وفرانشيسكو إيسكو في خط الوسط، وإيدين هازارد ولوكاس فاسكيز وكريم بينزيما ولوكا يوفيتش في خط الهجوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان